خارجية النظام السوري تدعو مجلس الأمن لوضع حد للاعتداءات الاسرائيلية المتكررة | وكالة رحاب الاخبارية

خارجية النظام السوري تدعو مجلس الأمن لوضع حد للاعتداءات الاسرائيلية المتكررة

8 سبتمبر، 2017 9:37 ص 125 مشاهدة
مجلس الأمن

رحاب نيوز ـــ عقيل كوباني

أكدت وزارة الخارجية والمغتربين في النظام السوري، أن الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة أصبحت سلوكا ممنهجا، بهدف حماية الإرهابيين من جبهة النصرة وتنظيم داعش الارهابي .

وأوضحت الخارجية في رسالتين وجهتهما إلى الأمين العام للأمم المتحدة ومجلس الأمن، أن الطيران الحربي للاحتلال الإسرائيلي أقدم أمس الخميس على شن عدوان غادر على أحد المواقع العسكرية التابعة للقوات المسلحة السورية، قرب مدينة مصياف في محافظة حماة، حيث تم استهداف الموقع بعدة صواريخ ما أسفر عن مقتل عنصرين ووقوع أضرار مادية بالمكان.

وأضافت الخارجية، أن العدوان الإسرائيلي يهدف لرفع معنويات عملائها من التنظيمات الإرهابية بعد الإنجازات الكبيرة التي يحققها الجيش العربي السوري وحلفاؤه على الإرهاب، وآخرها فك الحصار الذي فرضه تنظيم داعش الإرهابي على مدينة دير الزور والذي استمر لثلاث سنوات.

وقالت : لقد أصبحت الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة سلوكاً ممنهجاً بهدف حماية الإرهابيين من من جبهة النصرة وتنظيم داعش ومن غير المقبول، أن مجلس الأمن الدولي لم يتخذ حتى الآن أي إجراء لوضع حد لهذه الاعتداءات السافرة، بحيث أصبحت حماية إسرئيل للإرهابيين في مأمن من المساءلة.

وطالبت الخارجية، مجلس الأمن بإدانة الاعتداءات الإسرائيلية واتخاذ إجراء حازم وفوري لوقفها تنفيذا لقراراته المتعلقة بمكافحة الإرهاب وداعميه ومموليه محذرة من العواقب الوخيمة، لهذه الاعتداءات التي تساهم في تفجير الأوضاع في المنطقة والعالم.

يذكر أن الطيران الاسرائيلي يشن من وقت لأخر غارات على مواقع بسوريا، كان آخرها موقع البحوث لعلمية في مصياف.

مواضيع ذات صلة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *