خالد الدرندلي: الأهلي ينتصر بقيمه ومبادئه.. وقائمة الخطيب “أبناء النادى”

7 نوفمبر، 2017 11:33 م 65 مشاهدة

رحاب نيوز : محمد حسين

أكد خالد الدرندلى المرشح على منصب أمين الصندوق فى قائمة محمود الخطيب فى انتخابات الأهلى المقرر إقامتها يوم 30 نوفمبر الجارى، أن قائمة الخطيب تضم كوكبة من الشخصيات المتميزة في مختلف المجالات، فضلا عن أنهم من أبناء النادي فهناك لغة مشتركة تجمع بينهم وبين الأعضاء وهى مصلحة الأهلى.
وأضاف الدرندلي الذي يتمتع بشعبية كبيرة داخل النادي، خاصة أن والده ووالدته كانا عضوين بمجلس الإدارة في فترات سابقه قائلا: الأهلي يمر بمرحلة تحتاج إلي روح الفانلة الحمراء في كل القرارات و المشروعات .
وواصل كلامه قائلا، أن هناك الكثير من الكلام المغلوط الذى يثار من فترة لأخرى، عن الفترة الأخيره من وجود المجلس السابق الذى كان يرأسه حسن حمدى ومعه محمود الخطيب نائبا، فالجميع على علم بالظروف التى مرت بها البلاد بشكل عام، والحالة الإقتصادية الصعبة التى مرت بها جميع الاندية ورغم ذلك ظل الأهلى متماسكا، بسبب الخبرة الإدارية المتمثلة فى الرئيس والخطيب وأعضاء المجلس.
وأكد الدرندلى على عدم الإقصاء، وعلى تكاتف الجميع بعد الإنتخابات من أجل الوصول بالأهلى إلى مصاف الأندية العالمية.
وقال المرشح على منصب أمين الصندوق فى قائمة محمود الخطيب: هدفنا عادة الأهلى إلى مساره الصحيح وعودة الأهلي لقيمه و مبادئه الراسخة علي مر العصور و الإلتزام باللوائح ووجود نظام احتراف متكامل للعمل الإداري و الرياضي و أن يكون ذلك مقترنا بالفكر الاستثمارى لتحقيق أكبر عائد مالي للنادي .. و قال : الأهلي دائما ينتصر بقيمه و مبادئه و لا ينتصر بأي شيء اخر فهو يحقق البطولات و الإنجازات لأنه عظيم و ليس العكس .. و الأهلي سيظل كبيرا بابنائه الحقيقيين الذين تربوا بين جدرانه و لم ينقطعواعنه و كل ما يهمهم و هو مصلحة الأهلي قبل أية ظروف.
وأضاف: لدينا برنامج انتخابى يلبى طموحات ورغبة أعضاء النادى، الباحثين دائما عن وجود الاهلى فى القمة وان يكون هو الرائد فى شتى الأمور، أن يكون الاهلى فى مصاف الأندية العالمية وليست الإفريقية أو العربيه، والإهتمام بجميع أبناء الأهلى فى فروعه، وكل ذلك يتطلب فكرا استثماريا تم التخطيط له بشكل جيد من أجل تنفيذ فكر ورؤية القائمة
وواصل حديثه قائلا : نرغب فى انشاء شركة كرة القدم و إدارتها بطريقة احترافية متكاملة سواء من الناحية الفنية أو التسويقية خاصة أن المجلس الأخير الذي تواجد فيه قام باعداد دراسة كاملة وخاطب كل الجهات المعنية و كانت العقبة تتمثل في قانون الرياضة القديم لكن بعد صدور قانون الرياضة الجديد باتت الأمور اكثر تيسيرا لإستثمار الدراسة السابقة و الموافقات التي تم الحصول عليها .. و هناك أيضا هدف آخر خاص باستاد للأهلي علي أعلي مستوي في ظل السماح للأندية بالإستثمار في كل الإتجاهات وفقا للوائح و القانون كما أنه لابد أن يتم استثمار هذا الأمر في كل قطاعات النادي لاسيما و أن الأهلي يحتاج للكثير في فروعه الثلاثة بالجزيرة و مدينة نصر و زايد ..و قال إن قطاع النشاط الرياضي ياتي في أولوية الإهتمامات و لابد من الإرتقاء وبعوائد المدربين و اللاعبين و كل عناصر هذا القطاع الذي يستحق كل الأهمية.
ونفي الدرندلي ما يردده البعض أن قائمة الخطيب لا تهتم بالموظفين و العمال في النادي فهذا الكلام ليس اكثر من مجرد شائعات وأوهام فنحن كأدارة نادي نعتبرهم هم الأداة التنفيذية لمجلس الإدارة مع مدير النادي و مديري كل القطاعات و لهم دور كبير ولابد أن يكون لهم كل التقدير من كافة النواحي خاصة المادية و لن يضار اي موظف في النادي بل علي العكس ستكون هناك منظومة علي أعلي مستوي تهتم بشؤن الموظفين و تعلي من قيمتهم و تحافظ علي مستحقاتهم و هذا ما أكد عليه الكابتن الخطيب في برنامجه الذي سيعلن عنه كاملا خلال الأيام القليلة المقبلة و الذي سيحمل مفاجآت ساره لأعضاء نادي القرن .
وتضم القائمة كل من محمود الخطيب رئيسا و العامري فاروق نائبا للرئيس و خالد الدرندلي امينا للصندوق.. و في العضوية فوق السن كل من خالد مرتجي وإبراهيم الكفرواي ورانيا علواني و طارق قنديل و جوهر نبيل ومحمد الدماطي.. و العضوية تحت السن كل من مهند مجدي ومحمد الجارحي ومحمد سراج.