درجات الحرارة المتوقعة اليوم في مصر والدول العربية

9 مارس، 2016 10:31 ص 111 مشاهدة

رحاب نيوز – ر ن ا

طقس مصر

يسود ارتفاع ملحوظ فى درجات الحرارة مصحوباً بنشاط للرياح الجنوبية الغربية المثيرة للرمال والأتربة على أغلب الأنحاء، خاصة جهة الغرب، ما يؤدى إلى انخفاض الرؤية على الطرق، والطقس دافىء على السواحل الشمالية الغربية، شديد الحرارة على باقى الأنحاء نهاراً مائل للبرودة فى أول الليل بارد فى أخره.

طقس الأردن

يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، والأجواء دافئة فى معظم مناطق المملكة وأكثر دفئاً فى الأغوار والعقبة والبحر الميت، مع ظهور الغيوم المتوسطة والعالية الارتفاع، وهناك احتمال ضعيف فى ساعات الصباح الباكر لسقوط زخات محلية خفيفة من المطر فى شرق المملكة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهرعلى فترات، وتثير الغبار خاصة فى جنوب وشرق المملكة.

طقس العراق

يكون فى المناطق كافة غائماً جزئياً، وفى الأقسام الغربية من المنطقة الوسطى غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة تكون رعدية أحياناً، أما درجة الحرارة الصغرى المتوقعة فى مدينة بغداد فهى 9 مْ، والعظمى 26 مْ”.

طقس المغرب

تتشكل سحب منخفضة وكتل ضبابية بالقرب من السواحل الشمالية والوسطى خلال الصباح والليل، وتكون صقيع بالمرتفعات والهضاب العليا وسايس وهضاب الفوسفاط خلال الليل والصباح، وستكون السماء قليلة السحب بمنطقة طنجة والواجهة المتوسطية، مع سماء مستقرة ومشمسة بباقى المناطق، وستهب الرياح ضعيفة، جنوبية بالسفوح الجنوبية-الشرقية، غربية بمنطقة طنجة وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالى على العموم.

طقس فلسطين

يكون الجو غائماً جزئياً ومغبراً ، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح اعلى من معدلها السنوى العام بحدود 9 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *