درجات الحرارة المتوقعة اليوم في مصر والدول العربية

8 أبريل، 2016 10:52 ص 109 مشاهدة

رحاب نيوز – ر ن ا

طقس مصر

تتأثر البلاد بموجة شديدة الحرارة اليوم الجمعة، خلال ساعات النهار وإن ظل الطقس شديد الحرارة على كافة الأنحاء نهارا لطيف ليلا وتقل الرؤية في الشوائب العالقة نهارا على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة ومدن القناة والرياح أغلبها جنوبية غربية معتدلة تنشط على غرب البلاد مثيرة للرمال والأتربة وتتكون السحب المنخفضة والمتوسطة علي السواحل الشمالية وسيناء يصاحبها سقوط الأمطار هناك.

طقس الأردن

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة بحيث تكون أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة بحوالى ( 7-8) درجات مئوية والأجواء دافئة فى المناطق الجبلية العالية وحارة نسبيا فى باقى مناطق المملكة مع ظهور الغيوم المتوسطة والعالية، والرياح خفيفة متغيرة الاتجاه.

طقس العراق

سيكون فى المناطق كافة صحواً مع قطع من الغيوم المتفرقة ودرجات الحرارة مقاربة في المنطقتين الشمالية والجنوبية وترتفع قليلاً في المنطقة الوسطى عن اليوم السابق.

طقس المغرب

تشكل سحب منخفضة كثيفة نوعا ما خلال الليل والصباح بالقرب من السواحل المحيطية الوسطى وشمال الأقاليم الجنوبية، مع كتل ضبابية محلية قرب السواحل الشمالية والوسطى خلال الصباح والليل. وستكون السماء أحيانا غائمة بالشرق مع احتمال بعض القطرات المطرية، وصافية إلى قليلة السحب بباقى ربوع المملكة.

طقس فلسطين

يكون الجو حاراً وجافاً ومغبراً، حيث يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، والرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *