درجات الحرارة المتوقعة اليوم في مصر والدول العربية

2 مايو، 2016 9:47 ص 205 مشاهدة

رحاب نيوز – ر ن ا

طقس مصر

يسود طقس مائلا للحرارة على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على القاهرة وباقى الأنحاء نهارا، لطيف ليلاً، وتقل الرؤية فى الشوائب العالقة نهارا على أغلب الأنحاء والرياح أغلبها جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة.

طقس الأردن

انخفاض ملموس على درجات الحرارة، الأجواء ربيعية معتدلة فى المناطق الجبلية وحارة نسبياً فى باقى مناطق المملكة مع ظهور الغيوم العالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة تثير الغبار خاصة فى مناطق البادية .

طقس العراق

يكون الطقس حارا نوعا ما إلى حار بالغرب وسايس واللوكوس وهضاب الفوسفاط وولماس وسهول تادلة والحوز والرحامنة والأقاليم الجنوبية، فضلا عن تشكل سحب منخفضة خلال الليل والصباح بالقرب من السواحل الشمالية والوسطى. ويتوقع أيضا تمركز سحب غير مستقرة فوق مرتفعات الأطلسين الكبير والمتوسط والجنوب الشرقى، مصحوبة بزخات رعدية ومتفرقة، وستصل خلال الظهيرة والمساء إلى هضاب الفوسفاط، فيما ستكون السماء صافية إلى قليلة السحب بباقى أرجاء البلاد.

طقس المغرب

سيكون الطقس فى المناطق كافة غائما جزئيا مع فرصة لتساقط زخات مطر خفيفة فى بعض الاماكن من المنطقتين الشمالية والوسطى ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً عن اليوم السابق ودرجة الحرارة الصغرى 19 مْ والعظمى 40 مْ”.

طقس فلسطين

يكون الجو غائماَ جزئياً، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوى العام بحدود درجتين مئويتين، والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *