“ديربي الغضب” اليوم بين إنتر وميلان في الدوري الإيطالي

19 أبريل، 2015 10:53 ص 124 مشاهدة

كتب عمر علاوة

يستضيف نادي إنترناسيونالي في السابعة إلا ربع مساء اليوم الأحد، بتوقيت جرينتش، نظيره ميلان على ملعب “سان سيرو”، في ديربي مدينة ميلانو، الذي يقام في إطار الجولة  الحادية والثلاثين من منافسات بطولة الدوري الإيطالي “الكالتشيو”.

 

ورغم أن مباراة الديربي هذا الموسم يأتي من دون أهمية كبيرة للفريقين بعد تلاشي أحلامهما قبل سبع جولات من نهاية المسابقة في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، إلا ان المباراة تبقى ذات أهمية لجماهير الفريقين.

 

لكن طرفي ديربي ميلانو يأملان في الحفاظ على آمالهما في التأهل للدوري الأوروبي الموسم المقبل، حيث يحتل إنتر المركز العاشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد 41 نقطة، متخلفا بنقطة وحيدة عن ضيفه ميلان صاحب المركز التاسع.

 

وعرف إنتر أخيرا طريق الفوز بعدما حقق انتصارا على مضيفه هيلاس فيرونا بثلاثية بالجولة الأخيرة، وذلك بعد 5 جولات لم يجمع خلالهم سوى 3 نقاط من ثلاث تعادلات وهزيمتين.

 

في المقابل، أفلت الميلان من هزيمة على ملعبه في الجولة الأخيرة أمام سامبدوريا، محققا التعادل الإيجابي بهدف.

 

ويغيب عن إنتر كوزما بسبب الإصابة، وبروزوفيتش وجوارين للإيقاف، فيما قد يغيب عن ميلان دييجو لوبيز بسبب شعوره ببعض الآلام نتيجة تعرضه لكدمة.

 

وتقام أيضا اليوم في نفس الجولة، ساسولو مع تورينو، كييفو فيرونا مع أودينيزي، إمبولي مع بارما، باليرمو مع جنوة، كالياري مع نابولي، روما مع أتالانتا.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *