ديمبلي يتفوق على بوجبا وجريزمان

27 أغسطس، 2016 1:46 م 535 مشاهدة
ديمبلي-دورتموند-مان-يونايتد ديمبلي-دورتموند-مان-يونايتد

أجرت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية استطلاعًا للرأي حول نجوم الكرة الفرنسية المحترفين خارج فرنسا واللاعب الاكثر متابعة وسط عشرات الفرنسيين الذين تعول عليهم انديتهم.

وتفوق الموهبة الفرنسية الصاعدة، صاحبة الاصول الموريتانية، عثمان ديمبلي، مهاجم بوروسيا دورتموند الالماني على نجوم في حجم الدولي الفرنسي بول بوجبا، نجم مانشستر يونايتد صاحب أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم (105 مليون يورو)، والدولي الفرنسي انطوان جريزمان ، نجم أتلتيكو مدريد وأفضل لاعب وهداف يورو 2016 .

وكشفت المؤشرات الاولية لنتيجة الاستفتاء عن تقدم ديمبلي في قائمة الفرنسيين الاكثر متابعة بالمركز الاول بنسبة 19% على الثنائي جريزمان وبوجبا اللذين حلا في المركز الثاني بنسبة 16% من مجموع الاصوات، قبل المدافع صامويل أومتيتي، لاعب برشلونة، والذي اكتفى بالمركز الرابع بنسبة 10% من الاصوات.

وتساوى الثنائي كريم بنزيمة ، مهاجم ريال مدريد، وديميتيري باييه ، لاعب وست هام الانجليزي، في المركز الخامس بنسبة 7% من الاصوات قبل نجولو كانتي ، لاعب وسط تشيلسي، وسام بن يدر، لاعب اشبيلية الاسباني، واللذين حلا في المركز السابع بنسبة 4% من الاصوات، قبل باقي المحترفين الفرنسيين.