دي بروين: مهاجمو مان سيتي يسجلون وأعينهم مغلقة

30 أكتوبر، 2017 11:53 ص 35 مشاهدة

أشاد البلجيكي كيفين دي بروين، صانع ألعاب مانشستر سيتي الإنجليزي، بقدرات مهاجمي الفريق، مؤكداً قدرتهم على هز شباك الخصوم “وأعينهم مغلقة”.

وقال دي بروين في تصريحات نقلتها صحيفة “ذا صن” البريطانية: “في كل مباراة يكون لنا هدفا واحدا فقط وهو صناعة المزيد من الفرص، وأثق في قدرة الفريق دائما على هز شباك الخصوم، لأننا نمتلك مهاجمين لديهم القدرة على ذلك حتى وعيونهم مغلقة”.

وتابع: “رغم البداية الجيدة، لا أتوقع أن نفور بالدوري الانجليزي دون هزيمة كما حدث مع أرسنال في 2004، لأن الأمور أصبحت أعقد في الوقت الراهن عما كانت عليه منذ 10 أو 15 عاما”.

وأوضح: “في الماضي، كان هناك عددا محدودا من الأندية التي يمكن أن تصعب الأمور على الفريق، وفي حال تحقيق الانتصار تصبح باقي المباريات سهلة، لكن الآن الأمر اختلف وكل مواجهة أصعب من الأخرى”.

وواصل: “كما أن مانشستر سيتي يحارب في 4 جبهات، وقد نشارك في 40 أو 50 مباراة خلال الموسم، وبالتالي قد يأتي علينا وقت يحدث فيه تراجع في المستوى وربما نخسر”.

واستدرك “لكن الأهم دائما هو الاستمرار في تحقيق الانتصارات بأفضل صورة ممكنة حتى نستطيع الفوز بالألقاب”.

ويمتلك مانشستر سيتي 28 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، وهي أفضل بداية لفريق في البريميرليج بالتساوي مع السيتزنز في 2011 وتشيلسي قبل ذلك بـ5 مواسم.

وسجل مانشستر سيتي 45 هدفا في جميع البطولات ليصبح أفضل معدل تهديفي لفريق يقوده الإسباني بيب جوارديولا خلال هذه الفترة، كما واصل سلسلة عدم الهزيمة في 21 مباراة وهي الأفضل بتاريخ النادي.

مواضيع ذات صلة