رئيس الاتحاد العربي: مشاركة الأهلي المصري في البطولة العربية يُزيد قوتها

4 مايو، 2017 10:43 م 59 مشاهدة
مران الأهلي مران الأهلي

رحاب نيوز : محمد حسين

أبدى تركي بن خالد بن فيصل آل سعود، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، سعادته بزيارة مقر النادي الأهلي بالجزيرة عصر اليوم، الخميس، مشيدًا بالإنشاءات الضخمة داخل مقر النادي، مؤكدًا أن هذا الحجم من الإنشاءات متوقع من نادٍ كبير بحجم النادي الأهلي، الذي يعد أكبر الأندية المصرية والعربية والإفريقية.
وعن مشاركة النادي الأهلي في البطولة العربية، أكد تركي أنها مشاركة فعّالة، وأن عودة الأهلي للبطولة العربية يعطيها قوةً فنيةً، ويزيد من شعبيتها، وأن الاتحاد العربي كان حريصًا على عودة الأهلي للمشاركة في بطولاته، حتى يستفيد من جماهيرية الأهلي التي ستنعكس بلا شك على البطولة وتزيدها نجاحًا.

وأضاف تركي، أن الاتحاد العربي اختار بالإجماع أن تستضيف مصر النسخة المقبلة من البطولة العربية، بعد عودتها من انقطاع كبير، لأن مصر هي قلب العرب، على أن يتم تناقل البطولة بين العواصم العربية المختلفة في السنوات المقبلة.

 

أبدى تركي بن خالد بن فيصل آل سعود، رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، سعادته بزيارته لمقر النادي الأهلي بالجزيرة عصر اليوم، الخميس، مشيدًا بالإنشاءات الضخمة التي يشهدها مقر النادي؛ مؤكدًا أن هذا الحجم من الإنشاءات متوقع من نادٍ كبير بحجم النادي الأهلي الذي يعد أكبر الأندية المصرية والعربية والإفريقية.
وعن مشاركة النادي الأهلي في البطولة العربية، أكد تركي أنها مشاركة فعّالة، وأن عودة الأهلي للبطولة العربية يعطيها قوةً فنيةً، ويزيد من شعبيتها، وأن الاتحاد العربي كان حريصًا على عودة الأهلي للمشاركة في بطولاته؛ حتى يستفيد من جماهيرية الأهلي التي ستنعكس بلا شك على البطولة وتزيدها نجاحًا.
وأضاف تركي أن الاتحاد العربي اختار بالإجماع أن تستضيف مصر النسخة المقبلة من البطولة العربية بعد عودتها من انقطاع كبير؛ لأن مصر هي قلب العرب، على أن يتم تناقل البطولة بين العواصم العربية المختلفة في السنوات المقبلة.