رئيس اللجنة الأوليمبية يتحدث عن خلاف الأهلي.. ويؤكد “النواب” مطالب بالرد على طاهر

6 أغسطس، 2017 12:24 ص 61 مشاهدة
الأهلي محمود طاهر

رحاب نيوز : محمد حسين

أكد المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية، أن ما قامت به اللجنة من إجراءات تمت بناء على قانون الرياضة الجديد، مشيرا إلى أن الجميع مطالب باحترام اللائحة الاسترشادية التي وضعتها اللجنة، وأن هناك ضوابط وإجراءات لمن يخالف ما ورد في اللائحة.
وتابع حطب خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “مع شوبير” والذى يذاع على فضائية “صدى البلد”، أن القانون 17 لسنة 2017 صدر من مجلس النواب كجهة تشريعية، مؤكدا أن مجلس النواب منوط بالدفاع عن اتهامات رئيس الأهلي خلال المؤتمر الصحفي اليوم.
وأضاف حطب، الادعاء بصعوبة حضور 12500 لاكتمال الجمعية العمومية بالأهلي غير منطقي، لافتا إلى أنه لا صحة لما تردد عن وجود اختلاف في تصرفات اللجنة في الواقع عما يحدث في الغرف المغلقة، وأن الدكتور حسن مصطفى شاهد على صدق توجهات اللجنة الأولمبية.
 

أكد المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الاوليمبية، أن ما قامت به اللجنة من إجراءات تمت بناء على قانون الرياضة الجديد، مشيرا إلى أن الجميع مطالب باحترام اللائحة الاسترشادية التي وضعتها اللجنة، وأن هناك ضوابط وإجراءات لمن يخالف ما ورد في اللائحة. وتابع حطب خلال مداخلة هاتفية لبرنامج ” مع شوبير ” والذى يذاع على فضائية ” صدى البلد ” أن القانون 17 لسنة 2017 صدر من مجلس النواب كجهة تشريعية، مؤكدا أن مجلس النواب منوط بالدفاع عن اتهامات رئيس الأهلي خلال المؤتمر الصحفي اليوم. وأضاف حطب، الادعاء بصعوبة حضور 12500 لاكتمال الجمعية العمومية بالأهلي غير منطقي، لافتا إلى أنه لا صحة لما تردد عن وجود اختلاف في تصرفات اللجنة في الواقع عما يحدث في الغرف المغلقة، وأن الدكتور حسن مصطفى شاهد على صدق توجهات اللجنة الأولمبية.