رئيس المصري : محاولات لإنهاء أزمة حسام حسن خلال ساعات

13 يوليو، 2016 6:56 م 145 مشاهدة
حسام حسن حسام حسن مدرب المصري البورسعيدي

رحاب نيوز: محمد سمير

أكد سمير حلبية رئيس مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي أن الثلاثي حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ومعه حسن مصطفى المدرب المساعد ووليد بدر المدير الإداري  بخير ويُعاملون معاملة طيبة للغاية بمقر احتجازهم حتى يتم عرضهم على النيابة مرة آخرى خلال الفترة القليلة القادمة.

وأشار إلى أن مجلس إدارة النادي ومعه أعضاء الهيئة البرلمانية ببورسعيد ما زالوا يجرون اتصالات على أعلى مستوى من أجل إنهاء الأزمة قبل مباراة الاسماعيلي القادمة يوم الجمعة المقبل معرباً عن أمله في أن تُكلل تلك الجهود بالنجاح  بتواجد حسام حسن بمران الفريق خلال اليومين المقبلين.

وأكد حلبية تقديره التام لمشاعر جماهير النادي والتي شعرت بالقلق الشديد على مديرها الفني عقب صدور قرار النيابة العامة مؤكداً أن حسام حسن بعطاءه الكبير مع المصري وإخلاصه الشديد للقلعة الخضراء يستحق هذا الفيض العارم من مشاعر جماهير المصري.

وأوضح أنه يقدر حماس جماهير المصري الشديد لفريقها ولمديره الفني صاحب إنجاز التواجد في المربع الذهبي لبطولة الدوري العام والذي تنتظره مباراة هامة في دور الثمانية ببطولة كأس مصر أمام الاسماعيلي يجب على الجميع داخل بورسعيد الفوز بها تلبيةً لرغبة العميد.