رئيس الوحدة الإماراتي: البطولة العربية مليئة بالمفاجآت

29 يوليو، 2017 3:41 م 63 مشاهدة
رئيس الوحدة الإماراتي: البطولة العربية مليئة بالمفاجآت الوحدة الإماراتي

رحاب نيوز: محمد سمير

أكد أحمد الرميثي ، رئيس شركة الوحدة الإماراتي لكرة القدم ، أن نادي الوحدة يعتز بقرار مشاركة الفريق الأول في البطولة العربية للأندية، وأنه جاء بتوجيهات من رئيس النادي الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، لأن البطولة تضم جميع الفرق العربية، وكان يعز على الوحدة ألا يشارك فيها خاصة وأنها تقام على أرض مصر وسط هذا التجمع بين الأشقاء.

واعتبر الرميثي أن البطولة حتى في هذا التوقيت قدمت مستويات جيدة وشهدت تبايناً في النتائج والمستويات ومفاجآت، وقال: “حتى الفرق التي لعبت بالصف الأول الزمالك والنصر السعودي لم تقدم نتائج جيدة، وأثنى على لاعبي الوحدة في مباراتهم أمام الأهلي المصري، إذ إن الوحدة لعب بالصف الثاني وبحسبة بسيطة للاعبي الأهلي لديهم 8 لاعبين دوليين وهذا لا يسمى صف ثان في الأهلي، والوحدة أبلى بلاء حسناً ولو كان هناك مهاجم في هذه المباراة عوض غياب تيجالي للإيقاف، كان سيكون لنا كلمة في البطولة التي رغم ذلك خرجنا منها بمكاسب فنية”.

وحول إمكانية إجراء تغييرات في صفوف اللاعبين الأجانب وبشكل خاص المدافع الكوري الجنوبي ريم تشانج خاصة أن النادي كان قد شرع في مفاوضات مع لاعب محور.. وقال الرميثي: “بمنتهى الصراحة كانت هناك نية وتوجه بعد البطولة وبعد التشاور المبدئي مع المدرب بالاستعانة بلاعب محور آسيوي بالرغم من المردود الذي قدمه تشانج مع الفريق، رغبة في تعزيز مركز آخر غير مركز تشانج، وبالفعل توصلنا لاتفاق مبدئي مع لاعب كوري، لكن إصابة حمدان الكمالي، وغيابه لفترة طويلة تصل إلى 6 أشهر “.

وعن بقية اللاعبين الأجانب واصل قائلاً: “بالنسبة للمراكز الأخرى لا نريد استقدام لاعب لمجرد سد خانة، ولا بد أن يصب أي تغيير في مصلحة الفريق في المقام الأول وبما يتماشى مع سياسة النادي، والأجانب الأربعة المتواجدون حالياً مستمرون مع الفريق ولا توجد نية للتغيير”.