رئيس الوحدة السعودي ينفي تمرد لاعبيه

17 نوفمبر، 2016 8:57 م 97 مشاهدة

رحاب نيوز : حسين المصري

نفى هشام مرسي، رئيس نادي الوحدة السعودي، ما تردد بشأن تمرد بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بسبب عدم استلامهم حقوقهم المالية المتأخرة.

وكانت ترددت أنباء، بأن هناك بعض اللاعبين في الوحدة، رفضوا نزول التدريبات، مطالبين بمستحقاتهم أولًا على الرغم من الظروف المالية الصعبة التي يعيشها النادي.

وأكد مرسي، في تصريحات صحفية، أن هذه الأقاويل ليست صحيحة بالمرة، مشيرًا إلى أن لاعبي الفريق يعلمون تمامًا الحالة الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الفريق، ومع ذلك فهم ملتزمون في أداء تدريباتهم، دون وقوع أفعال تمردية.

نفى هشام مرسي، رئيس نادي الوحدة السعودي، ما تردد بشأن تمرد بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي؛ بسبب عدم استلامهم حقوقهم المالية المتأخرة.

وكانت ترددت أنباء، بأن هناك بعض اللاعبين في الوحدة، رفضوا نزول التدريبات؛ مطالبين بمستحقاتهم أولًا على الرغم من الظروف المالية الصعبة التي يعيشها النادي.

وأكد مرسي، في تصريحات صحفية، أن هذه الأقاويل ليست صحيحة بالمرة؛ مشيرًا إلى أن لاعبي الفريق يعلمون تمامًا الحالة الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الفريق، ومع ذلك ملتزمون في أداء تدريباتهم، دون وقوع أفعال تمردية.