رئيس فرنسا السابق يدعم “بنزيما” في أزمة “فالبوينا”

2 ديسمبر، 2015 4:33 م 84 مشاهدة

رحاب نيوز : متولي سيد

أعلن نيكولا ساركوزي الرئيس الفرنسي السابق، دعمه لكريم بنزيما مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، في القضية المتهم فيها بابتزاز ماتيو فالبوينا مهاجم منتخب فرنسا وفريق ليون بفيديو جنسي.

قال ساركوزي في تصريحات لإذاعة “أوروبا 1” الفرنسية، “أنا لست مدرباً لمنتخب فرنسا ولا السيد فالس رئيس الوزراء”، في إشارة منه لعدم الحكم على اللاعب في هذا الشأن رياضياً ومعاقبته، وطالب بضرورة انتظار النتائج التي ستكشفها التحقيقات لتحديد مصير اللاعب.

جدير بالذكر أن مانويل فالس رئيس الوزراء الفرنسى طالب باستبعاد كريم بنزيما من تشكيل الديوك الفرنسية بسبب اتهامه فى قضية الابتزاز الجنسى لماتيو فالبوينا.

 

أعلن نيكولا ساركوزي الرئيس الفرنسي السابق، دعمه لكريم بنزيما مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، في القضية المتهم فيها بابتزاز ماتيو فالبوينا مهاجم منتخب فرنسا وفريق ليون بفيديو جنسي.قال ساركوزي في تصريحات لإذاعة “أوروبا 1” الفرنسية، “أنا لست مدرباً لمنتخب فرنسا ولا السيد فالس رئيس الوزراء”، في إشارة منه لعدم الحكم على اللاعب في هذا الشأن رياضياً ومعاقبته، وطالب بضرورة انتظار النتائج التي ستكشفها التحقيقات لتحديد مصير اللاعب.جدير بالذكر أن مانويل فالس رئيس الوزراء الفرنسى طالب باستبعاد كريم بنزيما من تشكيل الديوك الفرنسية بسبب اتهامه فى قضية الابتزاز الجنسى لماتيو فالبوينا.