رئيس مجلس الدوما : لن توقفنا العقوبات وضم القرم طريق مهد له ماضينا المشترك وحاضرنا

5 أبريل، 2014 9:01 م 86 مشاهدة

مجلس-الدوما-الروسى1

رحاب نيوز – رن أ

من جديد تعلن روسيا عن عدم تألمها من فرض لعقوبات عليها لضمها جزيرة القرم  حيث  أعلن رئيس مجلس الدوما الروسي "سيرجي ناريشكين" أن فرض الغرب عقوبات على روسيا بسبب انضمام شبه جزيرة القرم إليها لن يحملها على التراجع عن قرارها، فلن تحرفنا أي عقوبات عن الطريق الذي اخترناه، فهو طريق مهد له ماضينا المشترك وحاضرنا أيضا".

وأوضحت قناة "روسيا اليوم" الفضائية أن "ناريشكين" قد أشار خلال لقاء مع أعضاء المجلس التشريعي لمدينة سيفاستوبل اليوم " أنه وبالنيابة عن جميع البرلمانيين الروس، فرحين من أول زيارة قاموا بها إلى هذه المدينة منذ أصبحت مجددا جزء من روسيا، وقد وصف قيام جمهورية القرم ومدينة سيفاستوبل بأن إنضمامهما "حدث تاريخي".

كم أكد "ناريشكين" إلى أن عودة سيفاستوبل تحت السيادة الروسية حدثت على أبواب المناسبة التاريخية الكبيرة وهي مرور 70 عاما على تحرير القرم من الجحافل النازية.

وكما أعلن رئيس مجلس الدوما للعديد من أفكاره بشأن الإرتقاء بهذا الكيان الجديد وأعاد إلى أذهان المشرعين المحليين أن أمامهم وأمام النواب الروس عملا مشتركا دؤوبا في الفترة الانتقالية التي سيتم خلالها تكامل شبه جزيرة القرم مع سائر الأراضي الروسية اقتصاديا واجتماعيا وماليا وقانونيا، معربا عن أمله في دمج المجلس التشريعي المحلي لسيفاستوبل في النظام الإلكتروني لمجلس الدوما الروسي.

مواضيع ذات صلة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *