رامى عياش عن حفله بدار الأوبرا: "ليلة عمر.. مصر" | وكالة رحاب الاخبارية

رامى عياش عن حفله بدار الأوبرا: “ليلة عمر.. مصر”

4 نوفمبر، 2017 11:54 ص 118 مشاهدة

رحاب نيوز- ر ن ا

عبر الفنان رامى عياش، عن سعادته بحفله الذى أحياه ليلة أمس فى دار الأوبرا المصرية، فى إطار ليالى مهرجان الموسيقى العربية، ناشرًا صورة له عبر حسابه على “تويتر”، من حفله، وعَلَّقَ قائلاً: “دار الأوبرا المصرية.. ليلة عمر.. مصر”.

وقدم رامى عياش بحفله فى مهرجان الموسيقى العربية، “ميدلى” لعدد من أغنياته منها “يا مسهر عينى وياحبيبى قلبى مال والناس الرايقة”، واختتم الحفل بأغنية “مبروك”، كما غنى لوردة “فى يوم وليلة” من كلمات حسين السيد، وألحان محمد عبد الوهاب، فيما قدم أغنيته طال السهر كلمات وألحان سليم عساف، و”سوا” كلمات وألحان سليم عساف.

تضم فعاليات مهرجان الموسيقى الممتد حتى 15 نوفمبر، محمود درويش ومحمد حسن وصفوان بهلوان من سوريا، وإبراهيم فاروق وإبراهيم راشد وأميمة طالب من تونس، وعاصى الحلانى من لبنان، وأميرة أحمد وحسناء ونادية مصطفى وياسمين على، ومدحت صالح، وعلى الحجار، والفنان محمد الشرنوبى من مصر، وأمير دندن من فلسطين، ومحمد ثروت، ومروان خورى من لبنان، ورويدا عطية من سوريا، وأمينة خيرت وسمية وجدى وأحمد عصام، وندى غالب ومصطفى سعد وياسر سعيد وريهام عبد الحكيم، ومجد القاسم من سوريا، وإيهاب ندا وأنغام مصطفى من مصر، وأحمد محسن وأحمد جمال، ورضوى سعيد، وصابر الرباعى من تونس.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *