رسميا.. إتش تي سي تطلق هاتفها “يو 11 بلس”

2 نوفمبر، 2017 2:02 م 112 مشاهدة

رحاب نيوز – ر ن ا

أعلنت “إتش تي سي” عن هاتفها الجديد “إتش تي سي يو 11 بلس”.

والهاتف مدعم بشاشة قياس 6 إنش بأبعاد تبلغ 18:9، وبطارية بسعة أكبر تصل سعتها 3930 ميللي أمبير، فضلاً عن التصميم الأنحف ذو السطح الزجاجي اللامع، كما يتميز بتقنية الضغط وتتيح هذه الميزة بالتفاعل مع الهاتف عن طريق الضغط لإعطاء عدد معين من الأوامر تقتصر على فتح تطبيقات وأخذ صور السيلفي. وحظيت هذه الميزة بمناسبة إطلاق هذا الهاتف على تحديث جديد من شأنه توفير قدرات أوسع للتفاعل لتشمل محتوى التطبيقات أثناء تداول المستخدم للاستفادة من أي ميزة تفاعل يطرحها تطبيق ما.

 وتبلغ دقة الكاميرا HTC UltraPixel™ 3 12MP وحجم بيكسل 1.4 µm ميكرون وفتحة عدسة f/1.7.، وتأتي الكاميرا بنفس قدرات تقنية الضبط التلقائي التي تحتويها الكاميرات التخصصية من طراز DSLR، فضلاً عن تقنية HDR BOOST التي تسهم بإظهار تفاصيل العناصر المظلمة وإبرازها بشكل أفضل وأسرع. في حين تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميغابكسل ومدعومة أيضاً بتقنية HDR BOOST كما في الكاميرا الرئيسية.

يأتي هاتف “يو 11 بلس” بنفس التصميم الزجاجي في “يو 11″، ويمتاز بأنه مقاوم للماء والغبار وفق معيار IP68، كما وفرت الشركة غطاء حماية من نوع Clear Shield والمواكب لألية عمل تقنية الضغط Edge Sense.

 

مواضيع ذات صلة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *