رسميا.. زيادة عدد أحرف تغريدات "تويتر" إلى 280 | وكالة رحاب الاخبارية

رسميا.. زيادة عدد أحرف تغريدات “تويتر” إلى 280

9 نوفمبر، 2017 10:53 ص 142 مشاهدة

رحاب نيوز – ر ن ا

أطلق موقع التدوين الشهير “تويتر”، رسميا، ميزة 280 محرف ضمن التغريدة لجميع المستخدمين الذين يستخدمون اللغات المدعومة، بما في ذلك اللغة الإنجليزية

وكان “تويتر” قد أعلن في بيان له، سبتمبر الماضي، إنه يتم دراسة زيادة عدد أحرف التغريدات إلى 280 حرفا، بدلا من عدد التغريدات الحالي 140 حرفا.

وقال البيان، “يمكننا أن نرى المزيد من الأشخاص يغردون عندما لا يكونون مضطرين إلى تحجيم أفكارهم إلى 140 محرفاً”، حيث تهدف المنصة من خلال هذه الخطوة إلى القضاء على ما تعتبره قيوداً تجعل الناس لا تغرد بشكل أكثر تكراراً.

وأضافت “تويتر” أن الناس الذين يقومون بالنشر باللغات اليابانية والصينية والكورية واللغات ذات الحروف الهجائية التي قد لا تسمح بالتعبير عن المزيد من الأفكار في عدد أقل من المحارف، وقالت أن هؤلاء المستخدمين يميلون في كثير من الأحيان إلى الاعتراض ضد عدد المحارف الأقل، الأمر الذي يؤدي إلى قيامهم بارسال تغريدات أكثر تواتراً.

ولفت البيان، أن الاختبار سوف يبدأ على مجموعات صغيرة حول العالم لعدد غير محدد من الاسابيع بجميع اللغات باستثناء الصينية واليابانية والكورية، مضيفا أن الأشخاص الذين سوف يحصلون على اختبار تغريدات بـ 280 محرفاً سيتم اختيارهم بشكل عشوائي.

 

مواضيع ذات صلة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *