رسميا.. مصر تلتقي توجو 28 مارس الجاري

11 مارس، 2017 2:19 م 71 مشاهدة
مصر لاعبو منتخب مصر

رحاب نيوز: أحمد أبوالليل

أعلن إيهاب لهيطة، مدير الكرة في منتخب مصر لكرة القدم، اليوم السبت، أن منتخب توجو وافقت رسميا على مواجهة مصر في مباراة ودية يوم 28 مارس الجاري في استاد برج العرب بالإسكندرية.

ويدخل منتخب الفراعنة في معسكر تدريبي يوم 22 مارس حتى موعد مباراة توجو، والتي تأتي في إطار الاستعداد لمواجهة تونس في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019، التي ستقام في الكاميرون 2019.

وقال لهيطة إنه سيتم الإعلان عن تشكيلة منتخب مصر كاملة قبل يومين من انطلاق معسكر التدريب بعد انتهاء الأهلي والزمالك والمصري وسموحة من مباريات الجولة الحالية في دوري أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد الإفريقي.

واختير 10 لاعبين محترفين، لاستدعائهم لمعسكر المنتخب، وهم أحمد المحمدي (هال سيتي الإنجليزي)، ومحمد عبدالشافي (أهلي جدة السعودي)، ومحمد النني (أرسنال الإنجليزي)، ومحمد صلاح (روما الإيطالي)، ومحمود عبدالمنعم “كهربا” (اتحاد جدة السعودي)، ومحمود حسن “تريزيجيه” (موسكرون البلجيكي)، وكريم حافظ (لانس الفرنسي)، ورمضان صبحي (ستوك سيتي الإنجليزي)، وعمرو وردة (باوك اليوناني)، وسام مرسي (ويجان الإنجليزي).

جدير بالذكر أن مصر تفتتح مشوارها في التصفيات خارج أرضها بمواجهة تونس في الأسبوع الأول من يونيو المقبل ضمن مجموعة تضم أيضا النيجر، وسوازيلاند.