"روبيش" فخور بلاعبي الأولمبي الألماني | وكالة رحاب الاخبارية

“روبيش” فخور بلاعبي الأولمبي الألماني

21 أغسطس، 2016 1:11 م 182 مشاهدة
ألمانيا المنتخب الأولمبي الألماني

رحاب نيوز: محمد سمير

أعرب هورست روبيش، المدير الفني للمنتخب الأولمبي الألماني، عن فخره بلاعبيه رغم الهزيمة أمام البرازيل بركلات الجزاء الترجيحية في المباراة النهائية لمنافسات كرة القدم بأولمبياد ريو دي جانيرو مساء أمس، السبت.

وأكد روبيش أنه معجب بتجربة فريقه في الأولمبياد، متسائلا “هل رأيتموني أبكي؟ أبتسم طوال الوقت لأنني فخور بما حققناه، لقد قدمنا بطولة مذهلة وعلى كل اللاعبين أن يدركوا ذلك”.

وخسرت ألمانيا أمام البرازيل 4-5 بركلات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1 1/، ورغم الفوز بالميدالية الفضية، أكد روبيش أنه شعر بحماس شديد خلال الأسابيع الثلاثة التي قضاها مع الفريق.

وأوضح “قضينا وقتا ممتعا، خصوصا في الأيام الأخيرة عندما انتقلنا إلى القرية الأولمبية، كنا نفكر في الذهاب إلى الفندق من أجل الاستعداد ولكن التجربة كانت رائعة”.

وأضاف “عشنا تجربة مميزة في العمل مع الفريق، هذا ما أشعر بالفخر إزاءه، وهذا ما سأخذه معي إلى الديار”.

وتولى روبيش، المهاجم الدولي السابق، تدريب منتخبات الشباب الألمانية لعدة أعوام، ولكن مع بلوغه الخامسة والستين فإنه يستعد لبدء فاصل جديد في حياته، لكنه لا يستبعد البقاء لبعض الوقت في ملاعب كرة القدم.

وقال “سأحصل على إجازة عدة أيام، دائما استمتعت بكرة القدم، أنا الآن في الخامسة والستين، لقد بدأت مسيرتي في كرة القدم وأنا في الثامنة عشر، خلال مسيرتي كلاعب أو مدرب سواء فزت أو خسرت دائما كنت أشعر بالمتعة”.