رونالدو يبلغ بيريز برفضه صفقة ريال مدريد التاريخية

31 يوليو، 2017 9:20 ص 50 مشاهدة
رونالدو رونالدو

طلب البرتغالي كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي لريال مدريد الإسباني، من فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، التراجع عن إتمام صفقة سعى النادي كثيرا لإبرامها خلال الأيام الماضية.

وذكرت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية، أن كريستيانو رونالدو، طلب عدم التعاقد مع مهاجم موناكو الفرنسي، كيليان مبابي، لأنه يخشى أن يؤثر تواجده في الفريق على حظوظه المستقبلية في الفوز بالكرة الذهبية.

وأوضحت الصحيفة، أن رونالدو يخشى الجلوس على دكة البدلاء لمبابي، أو حتى أن يضطر لمغادرة الفريق.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن ريال مدريد، عرض 160 مليون إسترليني، للتعاقد مع مبابي، في صفقة ستكون الأغلى في التاريخ إذا ما تمت حاليا، إلا أن موناكو رفض العرض، مؤكدا أن اللاعب ليس للبيع.
 
وحصل صاروخ ماديرا، على جائزة الكرة الذهبية 4 مرات أعوام 2008، 2013، 2014، 2016، وقد يتمكن من معادلة رقم الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي، مع اقترابه من حصد الجائزة الخامسة في تاريخه.
 
وسجل مبابي، 26 هدفًا، الموسم الماضي بقميص موناكو، وساهم في تتويجه بلقب الدوري الفرنسي الغائب عن خزانة الفريق منذ 17 عامًا، كما وصل الفريق لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا،  للمرة الأولى منذ 2004.

وكانت التقارير الصحفية الإسبانية، أكدت أن قدوم مبابي لريال مدريد، يعني رحيل أحد أضلاع الثلاثي الهجومي BBC (كريستيانو رونالدو والويلزي جاريث بيل والفرنسي كريم بنزيمة) كما أن زين الدين زيدان، المدير الفني للملكي، ألمح لإمكانية مغادرة أحدهم قبل غلق سوق الانتقالات.