رونالدو يوقع عقدا ضخما بعد التجديد لريال مدريد

9 نوفمبر، 2016 9:14 ص 55 مشاهدة

رحاب نيوز : وكالات

كشف البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد الإسباني، عن توقيعه عقدا ضخما جديدا، بعد ساعات من الإعلان عن تمديد تعاقده مع النادي الملكي حتى عام 2021.

وذكر رونالدو، فيما أبرزته صحيفة “ميرور” البريطانية،، أنه جدد عقده مع شركة “نايكي” للمستلزمات الرياضية، مؤكدًا أنه سعيد للغاية بهذه الخطوة، لأنه يعتبر هذه المؤسسة مثل أسرته، حسب وصفه.

وأضاف نجم منتخب البرتغال “لي عدة أصدقاء من مسؤولي هذه الشركة، ولديهم طاقم عمل مميز، وقادر على ابتكار أفكار جديدة، ونتبادل المقترحات الجيدة فيما بيننا، ويقدمون عديد من المفاجآت التي تعجبني كثيرًا”.

ولم يتم الكشف عن قيمة العقد الجديد، لكن “ميرور” أبرزت أن التقارير تشير إلى أنه سيتقاضى 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا بعد خصم الضرائب.

كما نشرت الصحيفة تقريرًا مطولاً عن الأحذية التي ارتداها رونالدو طوال مشواره مع الساحرة المستديرة.

ولفتت الصحيفة إلى أن رونالدو الذي وقع عقدًا جديدًا مع الشركة الخاصة بملابسه الرياضية، تعاون مع شركة “نايكي” الأمريكية على مدار أكثر من 13 عامًا، قامت فيها بصنع الأحذية الخاصة به منذ بداية مشواره في سبورتنج لشبونة البرتغالي، مرورًا بمانشستر يونايتد الإنجليزي، ومنه إلى ريال مدريد الإسباني في صيف 2009.

وذكرت أن النجم البرتغالي ارتدى 30 حذاءً مميزًا من تصميم “نايكي”، ونشرت صورهم احتفالا بتوقيع كريستيانو رونالدو عقد جديد مع الشركة الأمريكية.

وجاء توقيع كريستيانو رونالدو العقد الجديد مع شركة المستلزمات الرياضية، بعد ساعات من تمديد تعاقده مع ريال مدريد حتى صيف 2021.