ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني أمام فالنسيا | وكالة رحاب الاخبارية

ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني أمام فالنسيا

27 أغسطس، 2017 10:44 ص 58 مشاهدة

يستضيف ريال مدريد فالنسيا، الليلة فى تمام العاشرة والربع، على ملعبه “سانتياجو برنابيو” ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”.

وكان ريال مدريد حامل اللقب قد استهل مشواره هذا الموسم بالدوري الإسباني بالفوز على ديبورتيفو لاكورونيا، خارج ملعبه، بثلاثية نظيفة.

ويستهدف ريال مدريد استغلال عاملى الأرض والجمهور للفوز على خصمه العنيد فالنسيا، خاصة أن الفريق الملكى سيتسلم كأس بطولة الدوري الإسباني عن الموسم الماضى (2016-2017)، وذلك بعد مرور 98 يومًا من تتويجه باللقب، قبل انطلاق المباراة على ملعبه “البرنابيو”.

ويفتقد ريال مدريد جهود قائده سيرجيو راموس بسبب الإيقاف بعد طرده فى مباراة ديبورتيفو لاكورونيا، فيما يستمر غياب المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو “الموقوف” 5 مباريات، ويغيب عن الريال أيضًا المدافع الفرنسى رافاييل فاران بسبب الإصابة.

من جانبه، يعانى زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد من أزمة فى قلب الدفاع أمام فالنسيا فى غياب راموس وفاران، وقد يضطر المدرب الفرنسى للعب بالبرازيلى كاسيميرو بجانب ناتشو فى قلب الدفاع.

ويعانى ريال مدريد فى مواجهاته أمام فالنسيا بالمواسم الأخيرة، حيث حقق الفريق الملكى فوزًا صعبًا على الخفافيش بنتيجة (2-1) فى إياب الليجا الموسم الماضى، بفضل هدف الفوز الذى سجله مارسيلو فى الدقائق الأخيرة، مع العلم أن الريال خسر فى لقاء الذهاب بنفس النتيجة على ملعب فالنسيا (2-1).

مواضيع ذات صلة