ريال مدريد يسعى للتعاقد مع بديل لـ”مارسيلو”

28 نوفمبر، 2015 9:49 ص 42 مشاهدة

رحاب نيوز : متولي سيد

كشفت تقارير صحفية أن ريال مدريد الاسباني قرر التعاقد مع مدافع “ظهير ايسر” في يناير المقبل، لسدّ الفراغ الذي يتركه غياب البرازيلي مارسيلو لاسباب متنوعة.

ووفقا لصحيفة (ماركا) الاسبانية السبت، فإن اختيار ريال مدريد وقع على الدولي الاسباني البيرتو مورينو الظهير الايسر لليفربول الانجليزي مع وضع اسم ريكاردو رودريغيز مدافع فولفسبورغ الالماني كخيار ثان.

البيرتو مورينو اللاعب السابق لاشبيلية والذي انضم إلى الريدز صيف العام الماضي مقابل 12 مليون جنيه استرليني، يمتلك خبرة جيدة في الدوري الاسباني، ويمتلك السرعة والمهارة اللازمة للمداورة مع مارسيلو، فضلا عن احداثه التوازن بين الدفاع والهجوم على الرواق الايسر.

وفي حال فشلت محاولات ريال مدريد لضم مورينو (23 عاما) والذي يقضي اوقاتا سعيدة مع الريدز بعد استلام الالماني يورغن كلوب مهمة تدريب ليفربول خلفا للمقال بريندان رودجرز، فإنه سيكون في سباق مشتعل مع تشيلسي للظفر بخدمات المدافع السويسري رودريغيز، الذي جدد مطلع هذا العام عقده مع فولسبورغ حتى 2019.

وتجدر الاشارة أن البرازيلي مارسيلو، سيغيب عن الملاعب لمدة اسبوعين بسبب معاناته من إصابة في العضلة الضامة للساق اليسرى، وبعد رحيل كوينتراو إلى موناكو الفرنسي وجد ريال مدريد نفسه في ورطة حقيقة لغياب البديل، حيث اضطر في كثير من الاوقات إلى تبديل مراكز بعض اللاعبين امثال ناتشو ودانيلو من أجل سد الفجوة الكبيرة التي يخلفها غياب مارسيلو.