ريسينج يهزم ريفريليت ويقرب بوكاجونيورز من لقب الدوري

19 يونيو، 2017 11:37 ص 30 مشاهدة
ريسينج ريسينج

فاز ريسينج، في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الأرجنتيني 3-2 على مضيفه ريفر بليت، ليبعده عن الصراع على لقب البطولة، ويدفع غريمه التاريخي، بوكا جونيورز، متصدر الترتيب، إلى الاقتراب أكثر من التتويج.

وافتتح لاوتارو مارتينيز التسجيل لصالح ريسينج في الدقيقة 16، فيما سجل ميجيل باربيري الهدف الثاني في الدقيقة 49، وأحرز ماركوس اكونيا الهدف الثالث في الدقيقة 60 لكن ريفر بليت لم يستسلم لهذه النتيجة المفاجئة، حيث سجل أول أهدافه عن طريق اللاعب مارسيلو لاروندو في الدقيقة 80، ثم سجل الهدف الثاني جوناثان مايدانا في الدقيقة 87.

ويتربع البوكا على صدارة الدوري الأرجنتيني برصيد 59 نقطة، وقد يُتوج باللقب في المرحلة المقبلة، حتى قبل أن يلعب، إذا خسر نادي بانفيلد، صاحب المركز الثاني، والذي يبتعد عنه بخمس نقاط كاملة، أمام سان لورينزو.

وإذا حدث العكس وفاز بانفيلد، سيحتاج بوكا جونيورز إلى الفوز على أوليمبو، بعد غد الأربعاء، للتتويج رسميًا بلقب البطولة، وتجمد رصيد ريفر بليت عند 52 نقطة في المركز الثالث، لتنتفي كل حظوظه في التتويج بلقب الدوري الأرجنتيني.

وفي مباريات أخرى بالمرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الأرجنتيني، تعادل نيويلز أولد بويز 1/1 مع لانوس.

كما انتهت بنفس النتيجة مباراة إندبيندينتي مع أوليمبو، فيما فاز تيجري 2/0 على باتروناتو، وتغلب ديفنسا خوستيسيا 3/0 على أتلتيكو نوكومان.

مواضيع ذات صلة