“رينار”: منتخب المغرب جاهز لمواجهة كوت ديفوار

9 نوفمبر، 2016 7:40 م 48 مشاهدة
منتخب المغرب رينار

رحاب نيوز: محمد سمير

أثنى هيرفي رينار ، مدرب المنتخب المغربي، على الأجواء الرائعة التي تسيطر على معسكر أسود الأطلسي، قبل مواجهة منتخب كوت ديفوار ، في الجولة الثانية من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

وقال خلال مؤتمر صحفي، إن المعسكر جاء وسط ظروف طيبة: “ومازلنا نتطلع خلال الأيام المقبلة، لمواصلة العمل بنفس التقدم و التطور”.

وأضاف: “لا يوجد قلق وأنا مرتاح لتجاوب اللاعبين، ولما لمسته فيهم من حماس ورغبة في تحقيق الانتصار”، مبديًا ارتياحه الشديد “لأرضية الملعب”، قائلاً: “أرضية من طراز عالمي ورائعة بكل المقاييس، وتساعدنا على تقديم مباراة كبيرة، وتطبيق خطتنا بأريحية”.

وحول استبعاد العرابي من القائمة، قال رينار: “أنا المسؤول عن اختياراتي الفنية، العرابي لاعب مهم وبدوري أعرفه أكثر من غيري، وأعلم متى يمكنه أن يكون جاهزًا”.

وأضاف: “قرار استبعاده رياضي وفني بخلاف ما تم الترويج له، ولا يمكن أن أستدعيه ليجلس احتياطيًا كونه غير جاهز لهذه المواجهة تحديدًا”.

واختتم رينار تصريحاته بمطالبة الجمهور المغربي بالتوافد القوي على ملعب مراكش، مؤكدًا: “سيكون للجمهور المغربي دور حاسم في المباراة، أريد المدرجات كلها باللون الأحمر، وأريد أن تكون المواجهة ملحمة، يقودنا خلالها الأنصار لتحقيق انتصار رائع”.