زينة تشكو اتحاد الكرة المصري لـ”فيفا” في “كابتن فورشيحة”

15 يونيو، 2017 11:21 ص 240 مشاهدة

رحاب نيوز- ر ن ا

في الحلقة التاسعة عشرة من مسلسل “كابتن فورشيحة” للفنانة “زينة” على راديو “إينرجي”، يؤسس حمدي زمارة، شقيق رضا فورشيحة، فريق كرة قدم نسائي لكي ينافس أخته، التي خطفت الأضواء بفريقها.

وفي ظل تجاهل اتحاد الكرة لفريق رضا فورشحية النسائي، واستمرار نشاطها في إطار مراكز الشباب فقط، تقرر رضا فورشيحة “زينة” تصعيد القضية في الإعلام وعلى وسائل التواصل الاجتماعي، فتتلقى دعوة للظهور في برنامج الإعلامي عمرو أديب.

وبالفعل تظهر رضا في البرنامج، وتطالب بحصول فريقها على حقوقه كاملة واللعب ضد فرق الرجال، وكذلك تندد بإهمال اتحاد الكرة لفريقها، ثم تقرر تصعيد الأمر إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، حيث ترسل “إيميل” للفيفا تخبره فيه بموقف الفريق وبالاضطهاد الذي يعانيه من اتحاد الكرة المصري.

ويدور المسلسل عن فتاة اسمها رضا تجيد رياضة كرة القدم وتضطرها الظروف للتنكر في شخصية رجل حتى تستطيع الاشتراك في المسابقات المحلية والدولية، وذلك في قالب كوميدي ساخر، يشارك زينة بطولة “كابتن فورشيحة”، المغني الشعبي محمود الليثي وهشام إسماعيل وسهر الصايغ وشذى وعائشة الكيلاني وهايدي موسى، والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج تامر حسني.



تعليق واحد على “زينة تشكو اتحاد الكرة المصري لـ”فيفا” في “كابتن فورشيحة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *