سامي خضيرة يرد على رومينيجه

10 نوفمبر، 2016 6:30 م 39 مشاهدة
سامي خضيرة سامي خضيرة

رحاب نيوز: وكالات

 

قال سامي خضيرة، لاعب وسط يوفنتوس، ومنتخب ألمانيا، إن الجدول المزدحم بالمباريات، مع الأندية والمنتخبات، يمثل تحديًا للاعبين الكبار، على الصعيدين البدني، والذهني.

وقال خضيرة، الذي يستعد مع أبطال العالم لمواجهة سان مارينو، غدًا الجمعة، في تصفيات مونديال روسيا، إنه سعيد باللعب مع المنتخب الألماني، لكن “الجدول المزدحم” للغاية بالمباريات الدولية، قضية يجب مناقشتها.

وبعد مواجهة سان مارينو، ستنتقل بعثة ألمانيا، إلى ميلانو لمواجهة المنتخب الإيطالي، وديًا، الثلاثاء المقبل.

وتحدث لاعب وسط يوفنتوس، عن تصريحات كارل هاينز رومينيجه، رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني، التي قال خلالها، إن التوقفات المتكررة في الدوري؛ بسبب المباريات الدولية “كارثية”.

وقال لاعب الوسط: “هناك أزمة بشأن المباريات الكثيرة المتداخلة بين المنتخب والأندية، لحسن الحظ أني لست إداريًا، أستمتع بالمباريات (مع المنتخب) لكني أدرك أن الجدول مكتظ للغاية”.

وأضاف: “من الصعب ذهنيًا، وبدنيًا خوض مباراة كل ثلاث مباريات، هذه قضية يمكن مناقشتها”.

وعن مباراة سان مارينو المتواضعة، أضاف: “هذه مباراة في التصفيات وسنتعامل معها بكل جدية، لم نحضر هنا للنزهة، لكن وجودنا هنا يعني الاستمتاع بالمباراة وهذا ما نفعله”.

وخاض خضيرة 16 مباراة في كافة المسابقات هذا الموسم، بعد مسيرة طويلة العام الماضي، انتهت بمشاركته مع ألمانيا في بطولة أوروبا، التي ودعها الفريق في قبل النهائي بالخسارة، أمام فرنسا في يوليو الماضي.