سان جيرمان يسعى للتخلص من “أورييه”

15 أغسطس، 2017 4:38 م 52 مشاهدة
سيرج أورييه سيرج أورييه

يرغب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في إنهاء التعاقد مع ظهير أيمن الفريق، الإيفواري سيرج أورييه، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن موقف اللاعب، بات معقدًا للغاية، حيث يمنعه حكم قضائي صادر ضده، من دخول الأراضي البريطانية، ليفوت بذلك الفرصة على الأندية الإنجليزية التي ترغب في ضمه مثل مانشستر يونايتد وتشيلسي وتوتنهام.

وأكملت الصحيفة “الأزمة الأخرى التي تواجه أورييه، هي تحديد عدد اللاعبين الأجانب من خارج الاتحاد الأوروبي، والمسموح بقيدهم في قوائم الأندية الإيطالية، ما يمثل عقبة أمام ناديي يوفنتوس وإنتر ميلان لضم مدافع الفريق الباريسي”.

وأضافت  “لذا فإن جان كلود بلان، المدير التنفيذي لنادي باريس سان جيرمان، بدأ محاولات منح الجنسية الفرنسية لأورييه، ليكون لاعبًا أوروبيًا، مما يفتح له الباب أمام الانتقال لأحد الأندية الإيطالية”.

وواصلت “إلا أن المهمة تبدو معقدة، لأنه سبق وأن رفضت السلطات الفرنسية، منح أورييه الجنسية، عندما كان لاعبًا بصفوف نادي لانس”.

جدير بالذكر أن أورييه، قد خرج من حسابات أوناي إيمري المدير الفني لباريس سان جيرمان، وباتت فرصته معدومة في المشاركة، خاصة بعد التعاقد مع البرازيلي المخضرم داني ألفيس.