ساوثهامبتون يقترب من نجم يوفنتوس | وكالة رحاب الاخبارية

ساوثهامبتون يقترب من نجم يوفنتوس

6 أغسطس، 2017 11:43 ص 61 مشاهدة
يوفنتوس يوفنتوس

اقترب نادي ساوثهامبتون الإنجليزي، من استقطاب أحد لاعبي يوفنتوس الإيطالي، بعد تحديد موعد خضوعه للفحوصات الطبية الروتينية.

ونقلت شبكة “إي اس بي ان”، عن مصادر مقربة من النجم الجابوني الدولي ماريو ليمينا، أن اللاعب سيجري الاختبارات الطبية في ساوثهامبتون، اليوم الأحد، تمهيدا لانتقاله إليه مقابل 13.5 مليون جنيه إسترليني، رغم تكهنات سابقة بقرب انتقاله إلى ستوك سيتي.

وأضافت الشبكة أن ستوك سيتي، لم يتراجع بعد عن إمكانية ضم ليمينا، ضمن سعيه لتعزيز خط وسطه بلاعب جديد.
 
وكانت شبكة “سكاي سبورت”، قد أكدت في وقت سابق نية مارك هيوز، مدرب ستوك سيتي، الاجتماع مع مسؤولين من يوفنتوس يوم الجمعة الماضي، للتباحث بشأن ليمينا، إلا أن خطط اللاعب تغيرت بعدما أبدى مدرب ساوثهامبتون ماوريسيو بيليجرينو اهتمامه به.
  
واقتصر نشاط ساوثهامبتون في فترة الانتقالات الحالية على ضم المدافع البولندي يان بدرانيك من ليخ بوزنان في عقد يمتد لخمسة أعوام.
 
ويتققى في عقد ليمينا الحالي مع يوفنتوس 3 أعوام، علما بأنه انضم إليه العام 2015 قادما من مارسيليا الفرنسي، بيد أنه عانى لحجز مكان في تشكيلة المدرب ماسيميليانو أليجري، وبلغ مجموعة مبارياته مع الفريق 42 مباراة، أحرز خلالها 3 أهداف، وفاز معه بلقب الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا مرتين متتاليتين.