في أول ظهور له بعد الاستقالة.. الحريري يكشف حقيقة احتجاز السلطات السعودية له

12 نوفمبر، 2017 8:56 م 143 مشاهدة

رحاب نيوز – ر ن ا

أكد سعد الحريري رئيس وزراء لبنان المستقيل، على احترامه الشديد للملك سلمان وولي العهد محمد بن سلمان الذين يعاملوه بمنتهى الاحترام والتقدير.

وأضاف الحريري، في حواره مع قناة “تليفزيون المستقبل”، من منزله بالرياض بالمملكة العربية السعودية وهو الأول منذ إعلانه تقديم استقالته منذ عدة أيام، أنه على استعداد للتضحية بحياته من أجل لبنان، فوالده عندما مات كان من أجل لبنان، والهدف الأول أن تظل لبنان في خير.

وأوضح الحريري، أن هناك تهديدات أمنية موجهة تجاهه، نافيا أن تكون السعودية تمارس في لبنان نفس ممارسات إيران على لبنان، لافتا إلى أن المملكة العربية السعودية تحب لبنان ولكنها لا تحبها على حساب الرياض.

وأشار الحريري، إلى أن هناك أمورا لا يمكن أن تسكت عنها المملكة العربية السعودية خاصة عندما تشكل تلك الأمور تهديدا على المملكة العربية السعودية.

وكشف الحريري أنه سيعود إلى بيروت قريبا جدا، وهناك إجراءات دستورية يجب أن يقوم بها لإتمام إجراءات استقالته التي أعلنها من الرياض، خاصة وأن استقالته تمت بطريقة غير اعتيادية، ولكن هذا نظرا للإجراءات الأمنية التي يجب اتباعها لحمايته.

وأوضح الحريري أنه أراد أن يقوم بعمل صدمة إيجابية للبنانيين لأن لبنان في مكان خطر، فلا يمكن الاستمرار في تلك السياسة التي يعمل بها حزب الله ويضر بها لبنان.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *