سقوط خمسة قذائف على عفرين واشتداد المعارك بين جيش الثوار والنصرة في ريف حلب

28 نوفمبر، 2015 2:49 م 508 مشاهدة

رحاب نيوز ـ نوري معمو

تقوم طائرات يعتقد لسلاح الجو الروسي بشن غارات جوية عنيفة على مواقع جبهة النصرة وفصائل اسلامية مسلحة في مدينة أعزاز بريف حلب الشمالي .

وأفاد الناشط شيرو عفريني من مدينة عفرين الكردية لـ وكالة رحاب نيوز الاخبارية بقيام طائرات يعتقد بأنها تابعة لسلاح الجو الروسي بشن غارات وقصف عنيف للمنطقة الواقعة بالقرب من مطحنة الفيصل القريبة من مدينة عفرين .

وأضاف بأن أصوات القصف الجوي من قبل الطائرات الروسية لمدينة أعزاز تهز منطقة عفرين نتيجة شدة القصف وسقوط صواريخ مكثفة على مواقع عناصر تنظيم جبهة النصرة وحركة أحرار الشام ،كما سقطت خمسة صواريخ في قرية (قيبار) قرب مدينة عفرين، يوم أمس مصدرها من مواقع جبهة النصرة وأحرار الشام في أعزاز .

ومن جهة أخرى ذكر مصدر ميداني لوسائل الاعلام بأن جيش الثوار تصدت لثلاثة هجمات قامت بها عناصر جبهة النصرة بالأسلحة الثقيلة والدبابات ليلة أمس على محوري تنب وشوارقة والمالكية قرب مدينة أعزاز ووقعت العديد من القتلى والجرحى بين صفوف عناصر النصرة كما جرح 5 مدنيين نتيجة قصف جبهة النصرة على بلدة تنب والمالكية كما أصيب مقاتل من جيش الثوار .

في أضاف المصدر عن استمرار الاشتباكات التي وصفت بالعنيفة في منقطتي كشتعار وتنب وأماكن أخرى بمنطقة اعزاز في ريف حلب الشمالي، بين قوات سوريا الديمقراطية المكونة من وحدات حماية الشعب الكردي ووحدات حماية المرأة وجيش الثوار وفصائل غرفة عمليات بركان الفرات وقوات الصناديد وتجمع ألوية الجزيرة والمجلس العسكري السرياني من جهة، والفصائل الإسلامية وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من جهة أخرى .



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *