سيدة مصرية كفيفة في الـ 90 من عمرها تتبرع بقرطها لصندوق دعم مصر

28 يوليو، 2014 12:39 ص 117 مشاهدة

سيدة القرط

رحاب نيوز  – رن ا

نعم .. مصر تستحق الكثير … هذا ما جعل السيدة زينب ذات الـ 90 عاماً  تتبرع بكل ما تملكه وهو قرطها الذهبي لدعم اقتصاد مصر إذ قامت السيدة الكفيفة بالتبرع بقرطها الذهبي الأسبوع الماضي لصالح صندق "تحيا مصر" وهو الأمر الذي جعلها حديث وسائل الإعلام المصرية والذي جعل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يصر على لقاءها ليشكرها على هذه المشاعر النبيلة ولتكون مثالاً لكن مصري يحب وطنه ويصون كرامته.

وقال السيدة زينب مصطفى مسعد مواليد محافظة المنصورة أنها تبرعت بقرطها بعد أن سمعت الرئيس السيسى فى كلمة له للشعب المصرى يؤكد أنه تبرع بنصف راتبه وميراثه من والده لصندوق تحيا مصر فقد أصرت أن تتبرع هي الأخر ولكن على قدر ما استطاعت فتبرعت بقرطها الذهبي وهو كل ما تملكه.

وعندما علم الرئيس السيسي ذلك فأصر على لقاءها وتقديم الشكر لها باسم مصر وحرص الرئيس السيسى على النزول من مكتبه وأصر على أن يستقبل السيدة الكفيفة احتفاء بها بعيدًا عن البروتوكولات والطقوس الرئاسية ودار بينهما حوار ودى طويل استمر لأكثر من 10 دقائق، حيث دل الحوار على ما يحمله الرئيس السيسى من احترام وتقدير لكل أم وسيدة مصرية فى كل قرية وعزبة ومدينة على أرض مصر.

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=5CjvJ3-aPvY[/youtube]

 

مواضيع ذات صلة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *