سيد معوض يتحدث عن أول تجاربه في التدريب

27 أغسطس، 2016 3:50 م 346 مشاهدة
الأهلي سيد معوض

رحاب نيوز: محمد سمير

أكد سيد معوض، المدرب المساعد في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري ، أن الجهاز الفني بالكامل لن يعتمد على أسماء بعينها في التشكيل، ولكن العطاء والتطور في المستوى سيكون هو المعيار الأساسي.

وقال معوض في تصريحات صحفية إنه يسعى خلال الفترة المقبلة إلى التطوير من نفسه على المستوى التدريبي حتى يكون مستعدًا لمهمته الجديدة في الأهلي.

وأضاف المدرب المساعد بالأهلي أنه يتمني أن يكون على قدر الثقة والمسئولية التي منحها لها المدير الفني حسام البدري وأن يثبت أنه علي قدر من المسئولية والاشادة التي منحها البدري له.

ونفى معوض وجود أزمة دفاعية في الأهلي خلال الوقت الحالي قائلًا: “المدافعون الحاليون في الأهلي كانوا الأفضل في الكرة المصرية، وتراجع مستواهم لبعض الوقت لا يقلل من كفائتهم وقدرتهم على العودة من جديد إلى التألق”.

وتحدث معوض عن أن الأهلي يملك في قائمته 29 لاعباً جميعهم من العناصر المميزة وأن الجهاز الفني سيسعي فقط لتطوير هذه العناصر المميزة ، مشيرا الي أن قرب سنه من اللاعبين وتواصله معهم وعلاقته الجيدة بهم تسهل كثيراً من مهمة عمله والتواصل مع اللاعبين

ورفض معوض التعليق علي مستوي لاعبي الجانب الأيسر بالفريق مشيرا الي أنه أصبح في موضع المسئولية وليس جهة  تقييم للاعبين ، وان مسئوليته أصبحت عن اللاعبين جميعا وليس عناصر بعينها.