سيميوني: مباراة الإياب أمام ريال مدريد ستكون أروع مباريات كرة القدم

16 أبريل، 2015 10:44 ص 79 مشاهدة
كتب عمر علاوة
يرى الأرجنتيني دييجو سيميوني أن مباراة الإياب بين أتلتيكو مدريد أمام جاره ريال مدريد ستكون أروع مباريات كرة القدم على الإطلاق.

وأكد المدرب الأرجنتيني أن المباريات السبع، التي خاضها أتلتيكو هذا الموسم أمام الريال دون هزيمة واحدة، لا تتساوى في أهميتها مع مباراة العودة، التي ستقام على ملعب سانتياجو بيرنابيو يوم الأربعاء المقبل.

انتهت مباراة الذهاب الثلاثاء بتعادل الفريقين سلبيا. وقال سيميوني: تلك المباريات لا تساوي شيئا كما لم تساوي شيئا الـ14 عاما التي مرت دون تحقيق الفوز، في إشارة إلى اخفاق أتلتيكو مدريد في تحقيق الفوز على الريال طوال 14 عاما حتى تغلب عليه للمرة الأولى في نهائي كأس الملك عام 2013.

وأضاف: ستكون مباراة مختلفة تماما.. ستكون مباراة من صنف المباريات التي نرغب جميعا في خوضها كمدربين أو كلاعبين.. ستكون أروع مباريات كرة القدم على الإطلاق تحمل مشاعر الخوف والمسئولية وكل الأشياء الرائعة التي تجعلنا نعشق هذه الرياضة.

واعترف سيميوني أن ريال مدريد لعب بشكل أفضل في شوط المباراة الأول، مشيدا بحارس مرماه السلوفيني يان أوبلاك الذي تصدى لمحاولات مهاجمي الريال.

وتابع: كان لدينا أوبلاك الرائع الذي أدى بشكل جيد وخاصة في تصديه لمحاولة بايل الأخطر على الإطلاق.

وأردف سيموني قائلا: في الشوط الثاني انتفض فريقنا بشكل جيد.. ولعب بكثافة ومارس ضغطا كبيرا.. المباراة جاءت شديدة الشبه لما تخيلناه.
ودافع المدرب عن مهاجمه ماريو ماندزوكيتش الذي قال عنه أنه لعب مباراة عصيبة رغم دخوله في مواجهات متكررة مع لاعبي الفريق المنافس.

مواضيع ذات صلة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *