شاهد.. ماذا اكتشف محمد بن راشد خلال زيارة مفاجأة لدوائر حكومية؟

28 أغسطس، 2016 6:56 م 818 مشاهدة
محمد بن راشد

رحاب نيوز – ر ن ا

فاجأ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، عدداً من دوائر حكومة دبي بزيارة مقارها في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأحد، وذلك في إطار حرصه على متابعة سير العمل في مختلف الدوائر الحكومية لاسيما الجهات الخدمية والتأكد من جاهزيتها لتقديم أفضل مستويات الخدمة للمتعاملين وفي جميع الأوقات.

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع مصوّرة للشيخ محمد بن راشد خلال الجولة التفقدية، حيث وجد بعضها خالياً من كبار الموظفين.

وبدأت جولة الشيخ محمد بن راشد في الصباح الباكر بتفقد سير العمل في مطار دبي، وتبعتها جولة أخرى مع بداية ساعات العمل على إدارات أخرى، شملت بلدية دبي ودائرة الأراضي والأملاك ودائرة التنمية الاقتصادية، وبعض مديريها وكبار مسئوليها لم يكونوا متواجدين.

وأظهرت الفيديوهات حرص حاكم دبي على سير الأمور على ما يرام في عدد من الدوائر الحكومية التي تفقدها.

ولاقت الزيارة ردود أفعال إيجابية كثيرة من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب علي بن تميم، رئيس تحرير موقع 24 الإخباري بتغريدة له في حسابه على موقع تويتر: “في يوم المرأة الإماراتية.. محمد بن راشد يجول في الدوائر الحكومية ويكتشف بأن المديرين وكبار المسئولين غير متواجدين”.

فيما كتبت الإعلامية مريم بنت فهد في حسابها في تويتر: “محمد بن راشد يقوم بجولة صباحية على دوائر دبي الحكومية، ويكتشف أن مديريها وكبار مسؤوليها لم يكونوا موجودين.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *