شاهر نور الدين: نعمل في النور وخفافيش الظلام لنا تنال من وحدتنا

16 يوليو، 2016 10:52 م 235 مشاهدة

رحاب نيوز – رن ا – سمير منصور

حذر الإعلامي السفير، شاهر نور الدين، سفير المنظمة العالمية لحقوق الإنسان بواشنطن ومفوض مجلس الوحدة العربية والتعاون، من الانصياع وراء الدعاوى الكاذبة، التي تقلل من جهود وخدمات مجلس الوحدة العربية، وكذلك المنظمة الدولية للتنمية وحقوق الإنسان.. موضحا أن المجلس يضم قاعدة رأس مال بشري أكثر 50 ألف عضو من مختلف دول العالم يضعون الأهداف والطموحات، التي تلامس شعوبنا العربية

وأشار شاهر إلى أنه من هذا المنطق كانت انطلاقة قناة الوحدة العربية، والتي أشعلت شرارة جميع متابعيها في العالم ومن أعضاء المجلس لتكون أول قناة عربية انطلقت عبر الإنترنت هدفها طرح الأعضاء أفكارهم ونشرها للعالم أجمع من خلال مصر القوية الأبية رمز الصمود ورمانة الميزان في منطقة الشرق الأوسط.
ولفت الإعلامي السفير شاهر نور الدين أن برنامجه الشهير.. تحيا مصر بناسها حقق أعلى نسبة مشاهدة خلال هذا العام كان صداها مؤثرا وقويا وكان سببا رئيسيا في انضمام العديد من الأعضاء المؤثرين في وطننا العربي لمجلس الوحدة العربية والذي انطلقت منه القناة .
وأوضح نور الدين أنه طفت على السطح مؤخرا ممن يحاربون جهود المجلس وطموحاته وآماله، التي تتطلع له شعوبنا العربية.. نقول لهم محاولاتكم ستفشل لأننا نعمل في النور ومن كانت لديه إشكالية عليه أن يرجع للمجلس قبل نشره أية ادعاءات كاذبة.
ووجه الإعلامي السفير شاهر نور الدين رسالة لكل من يحاول طمس الهوية المصرية من كينونتها ومتانتها في المنطقة العربية .
واختتم “نور الدين” تصريحاته بأن مصر عائدة بقوة مهما حاول خفافيش الظلام النيل منها وأن المجلس والمنظمة يسعيان بقوة لتأكيد هذا الدور في العالم الخارجي .



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *