“شباب شيعة للبيع” صفحة على “فيس بوك” لخروج المهدي المنتظر

22 يناير، 2015 12:05 ص 1102 مشاهدة

رحاب نيوز – ر ن ا

قام رجل شيعي يدعى أبو عبد الله الحسين القحطاني، بإنشاء صفحة على موقع التواصل الإجتماعي”فيسبوك” بعنوان “شباب شيعة للبيع” وذلك بهدف توفير الأموال اللازمة لإنشاء قناة فضائية، تنقل صيحة الظهور التي ترافق خروج الإمام المهدي المنتظر من مكانه ، زاعماً أن الشباب الذي يعرض نفسه للبيع هم أتباع المهدي.
حيث يكون البيع للزواج من نساء كبيرات أو من أجل العمل، أو حتى للعبودية، فيما لا يحق للمشتري أن يستعمل من اشترى بالمحرمات، وذلك بموجب شروط يتم كتابتها في عقد البيع والشراء.
وتعرض الصفحة وجوه عدد من الشباب ومعلومات خاصة تبرز شخصيتهم، مثل اسمهم وحالتهم الاجتماعية والصحية وطولهم ووزنهم ولون شعرهم وبشرتهم ومحل سكنهم والوظيفة ، مستخدمين حرفي “عج” وهما اختصارًا لـ”عجل الله فرجه”.
وقال الموقع: “إلى كافة من استغرب الفكرة، إن الشباب الذين تشاهدونهم قرروا أن يعجلوا بفرج الإمام المهدي من خلال تهيئة أسباب قيامه، ومن هذه الأسباب أن يصل صوت الحقيقة ودعوة الإمام المهدي ووزيره السيد القحطاني إلى كافة الناس من خلال فتح قناة فضائية سيتم إقامة الحجة على الناس من خلالها، وستكون الصيحة أيضًا من خلالها”.
وقامت إدارة الصحة بالرد على المستهزئين ، بأن الأمر جائز شرعًا، مستشهدة بالخضر عليه السلام الذي باع نفسه وأعطى الثمن لفقير، -على حد زعم الصفحة-.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *