شبكة تختطف المعارضين السوريين في لبنان وتسلمهم لشبيحة الأسد!

27 يوليو، 2014 3:58 م 90 مشاهدة

656

" رحاب نيوز " ر ن ا – صحف عربية

كشف عضو كتلة المستقبل النائب معين المرعبي عن وجود شبكة لخطف المعارضين السوريين وتسليمهم لشبيحة النظام السوري.

وأشار المرعبي في تصريح إلى عملية جرت في الساعات الماضية في منطقة وادي خالد وتحديداً ما يُسمى بمنطقة "خط البترول"، حيث قام عدد من المتعاونين مع الشبيحة، بتسليم شخصين أو أكثر إلى يد المدعو "أبو عيسى" الذي يملك منزلاً على ضفاف النهر الكبير من الجانب اللبناني، ما اضطر الأهالي في تلك المنطقة إلى اعتقال سائق السيارة ويُدعى صدام الغازي، فتم تسليمه للجيش اللبناني بعد اعترافه بوجود أشخاص آخرين مخطوفين وسيتم تسليمهم إلى الشبيحة، مشبهاً ما يجري اليوم بالعمليات السابقة التي حصل فيها تحذير بعض المطلوبين وخطفهم ومن ثم تسليمهم إلى النظام السوري.

من جهة ثانية وصف المرعبي اعتقال الشيخ حسام الصباغ واتهامه بالانتماء إلى تنظيم القاعد بالظلم والتجني، قائلاً إن اعتقال الصباغ اعتقال للوسطية والعقلانية.

وأشار إلى أن معرفته به كانت من خلال اللقاءات والاتصالات مع القادة الأمنيين من جيش وقوى أمن داخلي، كاشفاً أن أحد ضباط المخابرات ذكر أمام شخصية وزارية وأخرى دينية بأنه ينوي اعتقال الصباغ، ما يعني أن هذه العملية مدبرة.

وأضاف المرعبي: "لو كان الصباغ على ارتباط بالقاعدة كما يدعون، لما كان يظهر بهذه الطريقة وعلى العلن، مع العلم أنه يدرك تماماً ما جرى للشيخ عبد الواحد ورفيقه على أحد حواجز الجيش في عكار".

مواضيع ذات صلة



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *