صحيفة إسبانية تتوقع براءة “بنزيما” في قضية “فالبوينا”

6 نوفمبر، 2015 6:39 م 112 مشاهدة

ذكرت صحيفة “ماركا” الأسبانية اليوم عن وجود احتمالات ببراءة الفرنسى كريم بنزيما لاعب ريال مدريد فى قضية ابتزاز زميله فالبوينا لاعب ليون بفيديو اباحى.

 

وقالت الصحيفة أن احتمالات وجود بنزيما كمتهم من أجل حماية شهادته والاقرار بها، كما أن خروج بنزيما تحت الحماية القضائية ليس معناها أنه متهم بل لضمان شهادته وقت ما يطلبه القاضى، كما أن بنزيما ليس مشتركا فى المؤامرة بل حاول أن ينصح زميله وهو ليس اتهاما.

 

والجدير بالذكر أن العقوبات المنتظرة على بنزيما قد تمنعه من استكمال مشواره مع كرة القدم.

وقالت الصحيفة أن احتمالات وجود بنزيم كمتهم من أجل حماية شهادته والاقرار بها، كما أن خروج بنزيم تحت الحماية القضائية ليس معناها أنه متهم بل لضمان شهادته وقت ما يطلبه القاضى، كما أن بنزيم ليس مشتركا فى المؤامرة بل حاول أن ينصح زميله وهو ليس اتهاما.

ذكرت صحيفة “ماركا” الأسبانية اليوم عن وجود احتمالات ببراءة الفرنسى كريم بنزيم لاعب ريال مدريد فى قضية ابتزاز زميله فالبوينا لاعب ليون بفيديو اباحى.وقالت الصحيفة أن احتمالات وجود بنزيم كمتهم من أجل حماية شهادته والاقرار بها، كما أن خروج بنزيما تحت الحماية القضائية ليس معناها أنه متهم بل لضمان شهادته وقت ما يطلبه القاضى، كما أن بنزيم ليس مشتركا فى المؤامرة بل حاول أن ينصح زميله وهو ليس اتهاما.والجدير بالذكر أن العقوبات المنتظرة على بنزيم قد تمنعه من استكمال مشواره مع كرة القدم.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *