صدمة في الصحف السعودية بسبب نجم اتحاد جدة

30 نوفمبر، 2015 12:58 م 42 مشاهدة
رحاب نيوز : متولي سيد
سيطرت حالة من الصدمة على الصحف السعودية الصادرة صباح اليوم، الاثنين، بعدما تأكد تعاطى محمد نور، أحد أبرز اللاعبين فى تاريخ الكرة السعودية للمنشطات، حيث ينتظر أن يتعرض نجم فريق اتحاد جدة، لعقوبة الايقاف لمدة “عامين”.

وكانت إدارة اتحاد جدة قد تلقت خطاباً رسمياً من اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات، يؤكد إيجابية العينة التى تم الحصول عليها من محمد نور، عقب نهاية مباراة الفريق أمام الفتح، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى السعودى.

البداية مع صحيفة “الجزيرة”، التى عنونت، “نهاية مؤسفة لمحمد نور”، ووصفت الصحيفة قرار اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات بـ”الصادم”، والذى يعد نهاية مأساوية لأحد أبرز لاعبى الكرة السعودية فى السنوات الأخيرة وصاحب الالقاب والبطولات مع فريق اتحاد جدة.

أما صحيفة “الاقتصادية”، فعنونت، “أدين بتناول مادة محظورة والاستماع أمله الوحيد..نور قد ينطفئ”، مشيرة إلى أن اللاعب سيمثل أمام لجنة الرقابة على المنشطات للاستماع إلى أقواله، بعد ثبوت إيجابية العينة التى تم الحصول عليها من اللاعب عقب مباراة الفتح.

وأضافت الصحيفة، أن محمد نور يحظى بتعاطف جماهير الكرة السعودية على الرغم من صدمة القرار، لاسيما وأن اللاعب يتمتع بمسيرة حافلة بالانجازات والألقاب مع خاصة مع فريق اتحاد جدة.

فى حين كتبت صحيفة “الوطن”، “محمد نور يختم مسيرة التوهج بالمنشطات”، بينما عنونت صحيفة “عكاظ”، “محمد نور وانتهى المشوار”.