صراع إنجليزي إسباني على ضم الإيطالي الشاب باولو ديبالا

25 مارس، 2015 11:29 ص 448 مشاهدة

كتب عمر علاوة

سيكون باولو ديبالا نجم باليرمو محط اهتمام الكثير من كبار أندية القارة العجوز للانتقال لأحدها في الصيف المقبل، حيث ربطته العديد من التقارير بالانضمام لأنديةٍ مثل: برشلونة الإسباني، مانشستر يونايتد الإنجليزي وأخيرًا مواطنه آرسنال.

 

وقد أعلن ماوريزيو زامباريني رئيس نادي باليرمو، أنه قد تلقى مؤخرًا عرضًا ضخمًا قيمته 40 مليون يورو من نادي مانشستر يونايتد، إلا أن هذا لم يثنِ الآرسنال عن مواصلة تصعيد ضغوطه من أجل الحصول على خدمات “ميسي الكالتشيو”.

 

وقد ذكرت شبكة سكاي سبورت إيطاليا، أن مسئولي الجانرز الذين استمروا في إرسال عروضهم لنظرائهم في الفريق الوردي يستعدون لمقابلة رئيس النادي الصقلِّي اليوم أو غدا في مدينة ميلانو من أجل الوصول إلى اتفاق.

 

لكن يبدو أن هذه المفاوضات مصيرها الفشل، إذ ذكر التقرير أن قلب المهاجم الأرجنتيني الدولي الشاب اللاعب معلقٌ بالبقاء في إيطاليا، وتحديدًا مع بطل الدوري الإيطالي يوفنتوس.

 

وسيحاول مسئولو السيدة العجوز تخفيض ثمن انتقال هداف باليرمو -الذي أحرز 12 هدفًا وصنع 8 في الدوري الإيطالي هذا الموسم- عن طريق التنازل لباليرمو عن نصف بطاقة مدافع منتخب إيطاليا تحت 21 عامًا إدواردو جولدانيجا، والذي يتقاسم البيانكونيري نصف حقوقه مع فريق النسور.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *