صفات برج الثور

14 مارس، 2016 10:24 م 198 مشاهدة

رحاب نيوز – ر ن ا

مولود برج الثور هادىء فى حديثه ، بطىء فى حركته ، لن تستطيع أن تجعله يفقد هدوءه مهما كانت محاولاتك و هو إنسان مسالم إلى أبعد الحدود وسعادته مبعثها هدوئه ولن يغضب أو يحاول الثأر مهما جنيتم فى حقه.

صفات الثور

– تعرفه من نظراته القوية وحركته البطيئة وبنية جثمانه المتينه له رقبه عريضة تحوى عضلات قوية ، صاحب أعرض صدر وأكتاف قد تراها لإنسان ، يتناول طعامه ببطء ويمضغه بين أسنانه جيدا ، أذناه صغيرتان تحسبهما ملتصقتان بالرأس ، شعره يميل للون الأسود ومجعد فى أكثر الأحيان ، طبيعته قوية وعقله رزين .

– الثور لا يحب مطاردة النساء برغم أنه محبا لهم لكنه يفضل إبداء الإعجاب فيأتون إليه ساعين إلى الفوز به ، لا يتذمر أو يغضب إذا فقد شىء كان يرغب الحصول عليه فحالته الهادئة تساعده على إستقبال أية مشاكل ، يسعى دائما لتحقيق أهدافه ولا يمل من ذلك ، يسعد بإستقبال ضيوفه فى منزله عن لقائهم فى المحافل خارج المنزل فهو عائلى بطبيعته .

– عشق الثور الأول هو الأرض بما تحمله من اللون الأخضر عنوان الثمار يلبى دائما نداء الأرض ويلقى بنفسه فى أحضان الطبيعة يسعى دائما لكى يملك منزل منفصل تحيط به حديقة يملأها بالزهور أو على الأقل شرفه فى شقته تجعل له منفذا لممارسة هوايته زرع أحواض الأزهار .

– مواليد برج الثور يتمتعون بصحة يحسدون عليه ونادرا ما يتملكهم المرض ، لكن الشكوى التى يشكو منها أغلب مواليد هذا البرج هو السمنه وسبب ذلك الأفراط فى الطعام مما يؤدى إلى إحتقان الدم فى العروق ، وإضطرابات الأوعية الدموية . ولكونه صحيح البدن منذ ولادته يستطيع أن يعود إلى صحته ويتجنب الأمراض السابقة عن طريق أحترام نصائح الأطباء والثور يحتاج دائما إلى شيئين الأمن المادى والأمن العاطفى ، والأمن المادى ويعنى بها رغد العيش ورفاهية الحياة فهو يحب أن يغطى كل تكاليف الحياة ، وأن يلبى إحتياجاته الكمالية قبل الضرورية كما أن الأمن العاطفى أمر أساسى بالنسبة له فهو دائما يرغب فى زوجه وأسرة مستقرة هادئة .

-هو مادى فى تعامله مع الآخرين ، وهذا ما يعطى للحياة معنى بالنسبة له ، وهذا أيضا ما يجعل الكثيرين من الناس لا يستحسنون تصرفاته .

لديه الصبر وقوة التحمل ، تحسبه غبى وبطىء الإحساس ولكن الأمر لم يكن كذلك أبدا فهو يفكر فى الموضوع ليقول كلمته الأخيرة ودائما ما تحمل الكثير من الخير له وهو .صديق مخلص تكاد تكون صداقته أبدية ، ويمكن الأعتماد عليه فى أشياء كثيرة ، لكن ليس للحد الذى يلقى نفسه فى التهلكة مكانك فلا تحاول أن تحرجه فى موقف مثل هذا لأنك قد تخسره إلى الأبد ، يستمع جيدا إلى شكواك ويتعاطف معك ، وقد يسلم كتفيه العريضين لكى يحتضنك ويخفف عنك .

الحب لديه حب عقلى يزن الأمور بعقله فإذا إقتنع بذلك مرر الموضوع إلى قلبه، والثور طيب القلب يحسن تربية أولاده بحبه لهم ، صارم فى تعليمهم النظام ، ويحاول دائما أن يجعل منهم من هو أحسن منه لكنه صامت داخل المنزل ، ولا تسمع صوته كثيرا ، وذلك ما يقيم الحواجز النفسية بينه وبين زوجته وأولاده وخصوصا عندما يبلغ الأولاد سن المراهقة .

خائف من المستقبل باحث عن الأمان المادى وغير مجاذف نهائيا ولذلك لا يحب أن يفكر فى مشاريع تدر عليه ربحا سريعا لأن مثل هذه المشاريع تحمل فى طياتها عامل المخاطرة والمخاطرة بالنسبة له فقدان الأمن المادى ، وإذا فقد الثور الأمن المادى فأعلم أنه فقد معنى الوجود والحياة .

والثور تقليدى فى ملابسه ، يرتدى البدلة ورابطة العنق ولذلك معنا سيكولوجيا فى تكوينه . ويحب أن يقتنى الأشياء الثمينة وبالتالى سوف تكون بدلته بأغلى الأسعار .غيرمغامر ولا يحب الإثارة وبالتالى لا يسافر إلا إذا كان سفره يحمل بين طياته عائد مادى كبير فالسفر لديه وسيلة لا غايه . يضع له الخطط قبل ميعاده ويحسن تدبير الأمر جيدا ، ويكره ركوب الطائرة فهو لا يشعر فيها بالأمن ، لكنه يركبها وهو مضطر ويظل يستعد لذلك قبل ركوبه بفترة.

يصلح لأن يكون مزارعا ممتازا أو أقطاعيا أو مديرا لبنك أو حاكما ونادرا ما يصلح لأن يكون مندوبا للمبيعات أو مديرا للتسويق أو مهندسا معماريا أو سينمائيا .



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *