صفات برج القوس

14 مارس، 2016 9:53 ص 1593 مشاهدة

هو برج ناري يتأثّر بدرجة كبيرة بكوكب المشتري الذي يمدّه بالتّفاؤل والطموح والحب والحظ الجيد ، يتوافق برج القوس مع الأسد ، والجوزاء ، والحمل ، حجره المفضل الفيروز فهو يعشق اللون الأزرق لون الحرية لون السماء والبحر ويحب الإنطلاق بلا حدود ،أمّا الأعمال المناسبة لهم ( إداريين ، مستكشفين ، علماء ) ، من مشاهير هذا البرج ماري مارتن ، ماريا كالاس ، كمال جنبلاط ، جبران خليل جبران .

الصفات العامة لبرج القوس :

يتّصف أصحاب هذا البرج بوجه طفولي منطلق للحياة ، يتميّز بحركاته العفويّة البسيطة التي تنبع من داخله دونما تفكير ، يتميّز برج القوس بطفولته المصاحبة له كلّما كبر فهو برج البراءة والعفويّة والمرح والإبتسامة الساحرة . يعبّر برج القوس عن مخيلاته ببراءة لا متناهيّة وعنده مثل في الحياة يعتمده دائماً ( أسلم الطرق هو الخط المستقيم ) فهو لا يحب الكذب ولا الأساليب الغير سليمة ، يتميّز برج القوس بصدقه ويتوقّع الصدق ممن حوله وهذا ما يوقعه بمتاهات الحياة ومشاكلها وعراقيلها، فهو أقرب للمثالية .

يتميّز أصحاب هذا البرج بالصّراحة الصارمة ولهم لسان سليط إذا ما حاول أحدهم مس كرامتهم أو جرحهم ، ولكن بنفس الوقت صاحب هذا البرج هو الذي يجرح ويداوي .

صاحب هذا البرج يمشي بعفوية دون أن يدرك ما يعترضه بالطريق ، يعشق مواليد هذا البرج الهواء الطلق وجو الشتاء ويتحسن مزاجه في مثل هذا الطقس ، يحب الإنطلاق والسفر وركوب الخيل والدراجات وقيادة السيارات .

يتميّز مواليد هذا البرج بطيبة كبيرة نابعة من قلوبهم ، ولذلك يتعرضوا لمصائب كبيرة وخيبات أمل دون حساب النتائج ، ومن عرف قلب برج القوس لا يغضب منه ولا يحقد عليه لحسن نواياه وبرائته اللامتناهيّة .

يتصف أصحاب هذا البرج بالجرأة والطلاقة في الكلام كما أنه يغضب بسرعة ويمكن أن يتحول غضبه إلى نيران مشتعلة وخاصة إذا ما تعرض له شخص أو مس كرامته ، ولكن سرعان ما ينطفئ غضبه ويصفو ويسامح الآخرين لطيبة قلبه .

يتحمل مواليد هذا البرج المسؤوليّات والواجبات الملقاة عليهم ويقومون بها بأكمل وجه . يحب أصحاب هذا البرج الإختلاء بأنفسهم من وقت لآخر فهم يتمتعون بخيال واسع يحبون الهدوء والأجواء الرومانسية .

يتمتع صاحب برج القوس بصحة جيدة ونشاط وحيوية وإنطلاق ، ويميل إلى الإعتقاد بمستقبل جميل واعد مشرق ، وبآمال ووعود ستتحقق ، فهو متفائل بطبيعته ، يحب المغامرات دون الخوف من عقباتها ، كريم إلى حد الترف وعنده المثل السائد شعارا له في الحياة ( إصرف ما بالجيب يأتيك ما بالغيب ) .

يتحوّل برج القوس غلى أسد غاضب شرس إذا حاول أحدهم جرح كرامته فيحاول أن يرد بغضب وقسوة وبعنف ، فهو لا يخطئ برمي سهامه أبدا ، فهو يحظى بحظ جيد دائما .

صفات رجل القوس :

رجل ذو طموح عالي ، يعشق السفر ، متفائل بالمستقبل ، ويمتلك حظ كبير ، يكره الإرتباط ولكنه إذا أحب كان خير حبيب ويحب بعطاء لا متناهي ، وفي الزواج يكون زوجا مثاليا ، وأب ودود وكريم لأطفاله، صاحب قيادة في عمله يعشق عمله ويأديه على أكمل وجه ، صاحب شخصية رائعة ويتصف بصفات هي حلم كل أنثى .

صفات مرأة القوس:

هي أنثى تزيّنها ملامح الأنوثة ، وطفلة في قلبها وجوارحها ، حسّاسة لدرجة كبيرة ، عفوية وصادقة وجارحة في نفس الوقت ، تكره الكذب والخيانة وخاصة من الرجل الذي تحبه بصدق ، وفي الحب تقدم تقدم الدنيا لحبيبها وتملؤها حبّاً وغراماً وعشقاً في سبيل إسعاده ، مخلصة له حتى النّخاع ورومانسية لأبعد الحدود ، عاطفية وقد تعدي شريكها عاطفة . تحب امرأة القوس الحرية وتكره التقيد ، تحب الإنطلاق والسفر والرحلات ، مصرفة وكريمة إلى حد كبير ، أم حنون ومثالية لأطفالها أنيقة وبسيطة تحب العفوية والمظهر البسيط . وسرعان ما تتحول إلى قطة شرسة تضرب الأرض بمخالبها إذا حاول أحد مس كرامتها ، هي بإختصار إنسانة جذابة رومانسية تسرق الأنظار ، لها سحر خاص وإطلالة كإطلالة البدر في ظلمة السماء ، وخسارتها خسارة عظيمة .

يتوافق بصفة خاصة :مع مواليد برجي الحمل والأسد أبراج نارية مثله

البرج الأفضل للزواج : الحمل , الجوزاء, الأسد, الميزان , الدلو

يصلح لأن يكون أستاذاً جامعياً, مرشداً سياحياً , موسيقياً , بحاراً , قائد طائرة , مصلحا للأجهزة والأدوات الكهربائية , مستكشفاً , رياضياً بائعاً ممتازاً , تاجراً , مندوباً للعلاقات العام.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *