صلاح يبدأ الموسم الأوروبي مع ليفربول أمام هوفنهايم

15 أغسطس، 2017 8:56 ص 39 مشاهدة

يحل ليفربول الإنجليزي ضيفا على هوفنهايم الالماني فى التاسعة إلا ربع مساء اليوم، الثلاثاء في ذهاب الدور الفاصل المؤهل إلى مرحلة مجموعات دوري ابطال اوروبا.

وتقام مباريات الإياب في 22 و23 أغسطس الجارى، على أن تنضم الأندية العشرة المتأهلة إلى الـ22 التي تأهلت مباشرة الى دور المجموعات نتيجة ترتيبها في دوريات بلادها، فيما تنتقل الفرق العشرة الخاسرة الى الدوري الأوروبي “يوروبا ليج”، وتسحب قرعة دور المجموعات في 24 أغسطس في موناكو.

يعود الالماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الى موطنه املا بتحقيق نتيجة جيدة قبل مباراة الاياب على ملعب “انفيلد” في سعيه لاعادة الفريق الى دور المجموعات، التى شارك فيها للمرة الأخيرة قبل 3 أعوام على الرغم من تاريخه الكبير فى المسابقة المتوج بلقبها 5 مرات سابقة آخرها فى 2005.

ومن المتوقع أن يبدأ محمد صلاح فى التشكيل الأساسى بمباراة اليوم بعدما تألق فى ظهوره الأول مع الريدز فى الدوري الإنجليزي بتسجيله هدفًا والتسبب فى ركلة جزاء بالمباراة التى انتهت بالتعادل 3/3 أمام واتفورد السبت الماضى.

وفى باقى مباريات اليوم يلتقى كل من كارباكا اجدام من إذربيجانمع كوبنهاجن الدنماركى ويونج بويز السويسري مع سسكا موسكو الروسي وأبويل نيقوسيا القبرصى مع سلافيا براج التشيكى وسبورتينج لشبونة البرتغالى مع بوخارست الروماني.

مواضيع ذات صلة