طاهر: إقامة الجمعية العمومية على يومين لا يخالف القانون

18 أغسطس، 2017 9:10 م 57 مشاهدة
النادي الأهلي محمود طاهر

رحاب نيوز : محمد حسين

أكد المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي المصري، على أن الأهلي لا يبحث إلا عن حقوقه فقط وتسهيل الأمور على أعضائه، من خلال إقامة التصويت على لائحة النظام الأساسي الخاصة بالنادي على يومين.
وقال طاهر إن كل ما يثار في الفترة الماضية عن أن الأهلي ضد الدولة، غير صحيح بالمرة ولا يمت للواقع بصلةن مشيرا إلى أن الأهلي وافق على قانون الرياضية رغم إحتوائه على بعض البنود التي بها عوار، وذلك تقديرا للمرحلة الإنتقالية التي تمر بها الدولة والجهود الكبيرة المبذولة من جانب الدولة في الفترة الحالية.
وأضاف رئيس الأهلي أن قرار إقامة الجمعية العمومية على يومين هما 25 أغسطس بفرع مدينة نصر و26 أغسطس بفرع الجزيرةن جاء من منطلق التسهيل على أعضاء الجمعية العموميةن خصوصا وأن هذا الأمر لا يخالف القانون على الإطلاق.
وأوضح طاهر أن بند إتمام انعقاد الجمعية العمومية لإقرار اللائحة بحضور 12500 عضون هو بند تعجيزي، خصوصا وأن الفترة الحالية تعد فترة إجازات والغالبية الآن خارج القاهرة.
وأشار رئيس الأهلي إلى أن تنظيم الجمعية العمومية على يومين يضع جهدا إضافيا على الإدارة التنفيذية للنادي، لكن المجلس سيبحث عن التسهيل وراحة الأعضاء لإكمال النصاب القانوني.
وشدد طاهر خلال الندوة على أن اللائحة الاسترشادية من الصعب أن تكون هى لائحة الأهلي، كون النادي لديه تحفظات كثيرة على هذه اللائحة، كما أن النادي يريد إقرار لائحته الخاصة التي تناسب ظروفه وحجمه.