طاهر: طلبنا تأجيل انتخابات الأهلي المصري

9 نوفمبر، 2017 2:56 م 64 مشاهدة

رحاب نيوز: محمد سمير

أكد المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي المصري والمرشح علي المنصب نفسه في انتخابات النادي المقبلة، أن هناك نزاع مع اللجنة الأولمبية المصرية بسبب اللائحة الاسترشادية مشدداً على أن هيئة التحكيم تبحث الموقف القانوني للأزمة القائمة بين الأهلي والأولمبية.

وأضاف طاهر في اجتماعه مع الرواد بمقر النادي بمدينة نصر أن موقف الأهلي سليم في اللائحة بعد استشارة عديد من القانونيين الذين أكدوا صحة موقف مجلس الإدارة.

وتابع رئيس الأهلي أنه طالب اللجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة بتأجيل الانتخابات المقرر لها 30 نوفمبر الجاري لحين الفصل في النزاع بين الأهلي واللجنة خوفا من بطلان الانتخابات وحتى لا يعاني المجلس الجديد من أية أزمات مثلما عانى المجلس الحالي.

وشدد طاهر على أن هدفه أن تجري الانتخابات على أساس صحيح، فلا يصح أن ينجح مجلس ويأتى أحد لرفع قضية بعد نجاحه بثلاثة أيام، وحينها سيدخل المجلس الجديد فى أزمات أخري.

وأوضح طاهر أن المجلس انتهي من إجراءات إنشاء الفرع الرابع للنادي الأهلي بالتجمع الخامس مؤكداً أن المجلس سيتسلم أرض التجمع الخامس يوم الإثنين المقبل، وسيقوم بوضع حجر الأساس لفرع الأهلي الرابع، في إطار سياسة المجلس للارتقاء بالنادي الأهلي ومواكبته للعالمية.

وبشأن إقامة فندق تابع للنادى الأهلي بأرض التجمع الخامس، أكد طاهر، أن المجلس لا يستطيع إقامة فندق علي أرض مخصصة للرياضة خاصة أننا “هيئة رياضية”.