طبيب الأهلي المصري يكشف تطورات إصابة ثنائي الفريق

13 أغسطس، 2016 1:57 م 61 مشاهدة
أحمد حجازي أحمد حجازي

تخلص وليد سليمان لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من ارتشاح القدم بعد إصابته في مباراة القمة بكدمة في الوتر الوريدي والتي حرمته من المشاركة في مباراة زيسكو الزامبى أمس.

وأوضح خالد محمود طبيب الفريق أن وليد ما زال يعاني من بعض الالتهابات في أوتار أصابع القدم، وأن أمامه من يومين إلى ثلاثة أيام يعود بعدها للمشاركة في التدريبات والمباريات بصورة طبيعية، لافتًا إلى أن اللاعب سوف يشارك في التدريبات الجماعية للفريق عند استئنافها يوم الثلاثاء القادم استعدادًا لمواجهة أسيك الإيفواري.

وأكد خالد محمود أن الأشعة التي أجراها أحمد حجازي مدافع الفريق أثبتت عدم التئام المزق الذي يعاني منه اللاعب في العضلة الخلفية مما يستلزم استمراره في أداء برنامجه التأهيلي الذي يشمل أداء بعض التدريبات في الجيم، بالإضافة إلى السباحة والأدوية العلاجية.

وأضاف الطبيب أن حجازي أمامه من أسبوع إلى 10 أيام حتى يتم اكتمال شفائه ومن ثم لن يشارك في التدريبات الجماعية للفريق عند استئنافها يوم الثلاثاء القادم،  لافتًا إلى أن فرص اللاعب في اللحاق بمباراة أسيك الإيفواري القادمة التي تقام يوم 24 أغسطس الحالي بأبيدجان في الجولة الأخيرة من دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا تتوقف على استجابة اللاعب للعلاج ، وعلى اكتمال التئام المزق.