طقس اليوم في مصر والدول العربية

22 سبتمبر، 2016 8:22 ص 168 مشاهدة
الطقس حالة الطقس

رحاب نيوز- ر ن ا

مصر

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن تنخفض اليوم الخميس درجات الحرارة بشكل ملحوظ، ليسود طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على الوجه البحرى والقاهرة حار على شمال الصعيد، وأن ظل شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارًا لطيف ليلًا، وتتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على السواحل الشمالية.

المغرب

تتشكل سحب منخفضة بالقرب من السهول الأطلسية وسواحل المحيط الأطلسى الشمالية والوسطى، ستكون مرفوقة بقطرات مطرية جد خفيفة محلية، كما سيلاحظ تمركز سحب غير مستقرة شيئا ما فوق الريف والواجهة المتوسطية وبالمنطقة الشرقية، ابتداء من نهاية الصباح، وستكون مصحوبة بقطرات مطرية أو زخات مطرية متفرقة ورعدية، وقد تظل حتى المساء.

فلسطين

يكون الجو غائماُ جزئيا، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة لتصبح حول معدلها السنوى العام ، والرياح شمالية غربية إلى غربية  خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

الأردن

يطرأ انخفاض على درجات الحرارة، لتصبح حول معدلاتها الطبيعية لمثل هذا الوقت من السنة، وتكون الأجواء معتدلة فى أغلب المناطق.

العراق

البلاد ستتأثر بالمنخفض الجوى الحرارى الموسمى، ليكون الطقس في المناطق كافة صحو، فيما ستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، واستمرار المنخفض الجوى الحرارى الموسمى ليوم الجمعة، أيضا ليكون الطقس في عموم البلاد صحواً، فيما ستنخفض درجات الحرارة قليلا فى المنطقتين الشمالية والوسطى ومقاربة في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق.

 

 



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *