عادل عزت: المنتخب السعودي قادر على عبور اليمن

8 نوفمبر، 2017 10:36 ص 66 مشاهدة
عادل عزت عادل عزت

قدم رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت شكره لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة الأستاذ تركي آل الشيخ على الدعم والاهتمام الذي حظي به المنتخب السعودي للشباب.

وأكد رئيس الاتحاد، بأن ثقته كبيرة في قدرة المنتخب على المضي نحو تحقيق صدارة المجموعة والحصول على بطاقة التأهل عبر الفوز على اليمن في مواجهة اليوم.

وأشار عادل عزت  إلى أن المستويات والنتائج والروح العالية التي ظهر بها المنتخب في مباراتي الهند وتركمانستان تزيد من مساحة التفاؤل بتحقيق الفوز الثالث.

ويبحث المنتخب السعودي للشباب لكرة القدم عن بطاقة التأهل المباشرة إلى نهائيات كأس آسيا تحت 19 عامًا 2018 بإندونيسيا، عندما يواجه نظيره اليمني.

وسيلعب الأخضر السعودي اليوم الأربعاء مع اليمن، في الجولة الثالثة والأخيرة بفرصتي الفوز أو التعادل، على ملعب الأمير محمد بن فهد في إطار مباريات المجموعة الرابعة للتصفيات التي تستضيفها الدمام.

ويتصدر الأخضر مجموعته برصيد 6 نقاط، من فوزين في الجولتين الأولى والثانية على المنتخبين الهندي( 5-0 ) ، والتركماني 1-0، مقابل 4 نقاط لليمن من فوز على تركمانستان( 3-0 ) ، وتعادل مع الهند بدون أهداف.

ويحتاج الأخضر الشاب للتعادل على أقل تقدير لتصدر المجموعة والتأهل إلى كأس آسيا ، فيما يتعين على المنتخب اليمني الفوز فقط للوصول إلى النهائيات.